الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

غوغل تعلن انتهاء المهلة لمستخدمي "جيميل"

غوغل تعلن انتهاء المهلة لمستخدمي “جيميل”
أصدرت شركة “غوغل” تحذيرا لجميع مستخدمي بريدها الإلكتروني “gmail” قالت فيه “انتهت المهلة”. وأوضحت لمستخدمي “gmail” أن المهلة المؤقتة الممنوحة من أجل استخدام التصميم القديمة “الكلاسيكي” للبريد الإلكتروني، “انتهت” بصورة كاملة، ولا يمكن العودة لها مطلقا.
وكانت “غوغل” أطلقت، في شهر نيسان، الماضي تصميمها الجديد لبريد “جيميل”، والذي يحتوي على تصميم جديد، يقدم خدمات ذكية عديدة، وصفت بأنها ستكون بديلة عن تطبيق” إنبوكس”، الذي سبق وطرحته “غوغل” قبل أن تقرر إلغائه لتركيز جميع المهام الذكية ​الجديدة​ في تطبيقها الرئيسي. ومنحت منذ تلك الفترة “غوغل” مهلة إلى مستخدمي “gmail” للانتقال إلى النسخة الأحدث، وتنتهي تلك المهلة، في 1 تشرين الأول 2018.
اما أبرز المزايا الذكية الجديدة على “gmail” فهي إمكانية حذف أي رسالة بصورة أوتوماتيكية “ذاتية” من دون تدخل من صاحبها. في حين ان الخاصية الثانية، التي وصفت بـ”الثورية”، هي توفير “gmail” ما يطلق عليه بـ”الوضع السري”، الذي يسمح بإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني بصورة “سرية” من دون إطلاع أي خوادم خارجية أو أي طرف ثالث عليها.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز