الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

يتحول إلى مليونير دون أن يدري وبعدها يفقد ثروته.. تفاصيل عجيبة!

يتحول إلى مليونير دون أن يدري وبعدها يفقد ثروته.. تفاصيل عجيبة!
في قصة غريبة من نوعها تحول رجل باكستاني فقير، إلى مليونير دون أن يدري، ثم تحول إلى فقير مرة أخرى، دون أن يدري شيئا عن هذا الأمر في المرتين.
وكشفت صحيفة “ذا غارديان”، البريطانية، تفاصيل تلك القصة الغريبة، التي عاشها المواطن الباكستاني محمد عبد القادر، صاحب الـ53 عامًا، المقيم في حي فقير بمدينة كراتشي، ويعمل بائعا للمثلجات، ولا يزيد دخله اليومي عن 4 دولارات.
وبحسب الصحيفة، أصيب محمد عبد القادر، بالصدمة بعدما علم أن حسابه المصرفي، يحتوي على أكثر من 18 مليون دولار، بقوا في حسابه لمدة عام دون أن يدري، كما حققت السلطات معه، في احتمالات أن يكون وراء عملية احتيال ضخمة لغسيل الأموال.
وقال محمد عبد القادر: “كنت الرجل الأكثر حظًا في العالم، عندما علمت بوجود هذا المبلغ الضخم في حسابي، لكن سرعان ما تحول هذا الشعور بسبب ما اكتشفته بعد ذلك”.
ووصف الرجل نفسه بـ”المليونير المفلس”، حيث ضاعفت هذه الواقعة من وضعه المأساوي، لخضوعه للتحقيق، كما أنه لم يستطع العودة لمنزله بسبب تلك القصة، مضيفا أن الأفراد في منطقته، يسخرون منه.
وتعتقد السلطات أن هناك عملية غسيل أموال ضخمة، فتحت على أثرها أرصدة بأسماء عمال وحراس أمن وفقراء لغرض التمويه، كما تعتقد أن بائع المثلجات لم ليس متورطًا في ذلك.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز