الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شاحن هاتف يتسبب في جريمة قتل بالإمارات

شاحن هاتف يتسبب في جريمة قتل بالإمارات
أقدم وافد آسيوي، يقيم في الإمارات، على قتل زميل له في العمل؛ لخلاف على أحقية استعمال شاحن الهاتف الجوال، حيث تنظر محكمة استئناف “أبي ظبي” القضية.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى مشاجرة نشبت بين شخصين آسيويين، عقب عودتهما من مأدبة عشاء، حينما قرر المجني عليه تشغيل بعض الأغاني عبر هاتفه، ونتيجة لانخفاض مستوى بطارية الهاتف، توجه إلى موقع سرير زميله في السكن، ليفصل هاتف الأخير من الشاحن، ويأخذه إلى موقع سريره، ليشرع في شحن هاتفه.
وعند علم الجاني بفعل زميله استشاط غضبا، وتشاجر مع زميله، واشتبكا بالأيدي، إلى أن أخذ المتهم سكين الطبخ، ووجه بها طعنتين إلى جسد المجني عليه، مخلفا جرحا غائرا، أودى بحياة المجني عليه بحسب صحيفة البيان الإماراتية.
وحضر باقي زملاء الطرفين، على صرخات المجني عليه، وأسرعوا لإبلاغ الشرطة، التي حضرت إلى موقع البلاغ، وتولت إجراءات التحقيق في الواقعة وأحالت المتهم إلى القضاء بتهمة القتل.
وطالب المتهم الهيئة القضائية بمحكمة الاستئناف، بمنحه فرصة للتواصل مع أهل زميله، في محاولة منه للحصول منهم على عفو؛ مقابل الدية الشرعية.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز