الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مفاجأة Sony: الجيل الجديد من ألعاب الفيديو قادم!

مفاجأة Sony: الجيل الجديد من ألعاب الفيديو قادم!
أكدت شركة سوني اليوم على خططها لإطلاق منصة ألعاب جديدة، حيث بدأت بالفعل الشركة في تطوير الإصدار القادم.
ترقب منصة ألعاب جديدة من العملاق الياباني سوني، حيث أعلن الرئيس التنفيذي للشركة Kenichiro Yoshida في تصريحات له مع Financial Times، عن خطط الشركة لإطلاق منصة ألعاب جديدة خلال الفترة القادمة، لكن لم تكشف تصريحات Kenichiro Yoshida عن الاسم الترويجي لمنصة الألعاب الجديدة.
إعلان سوني كان أحد التوقعات التي تداوالت خلال الفترة الماضية على شبكة الأنترنت، بشكل خاص مع الإعلان الفعلي عن بعض الألعاب التي تصمم لمنصة الألعاب الجديدة.
وتشير التوقعات إلى أن إعلان سوني عن تطوير منصة الألعاب الجديدة قد يشير إلى خطط سوني لإطلاق منصة الألعاب قريباً، كما أشار تقرير نشر عبر FT أن منصة الألعاب القادمة من سوني تأتي بالبنية الرئيسية لجهاز PS 4 الحالي.
يذكر أن التغيير الذي جاء مع hybrid Switch من Nintendo و Project xCloud من مايكروسوفت والذي دعم تشغيل الألعاب على أي جهاز يتصل بالإنترنت دفع البعض إلى نشر توقعات حول خطط سوني لدفع هذه الميزة مع منصة الألعاب القادمة.
أيضاً أشارت بعض الشائعات إلى أن سوني تقدم منصة الألعاب PS5 مع ميزة جهاز عرض hologram، إلا أنها مازالت توقعات لا يمكن تأكيدها حتى الآن، لذا نترقب إعلانات جديدة من سوني أو تسريبات تكشف عن مواصفات الجيل الجديد من منصات الألعاب.
المصدر: الاماراتية

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز