الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الدفاع الروسية: مواد سامة وقعت بيد الإرهابيين في إدلب

الدفاع الروسية: مواد سامة وقعت بيد الإرهابيين في إدلب
أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن مواد سامة وقعت في أيدي الإرهابيين في سورية جراء تصرفات غير مسؤولة من قبل ممثلي الدول الغربية.
وأفاد رئيس المركز الروسي للمصالحة في سورية، الفريق فلاديمير سافتشينكو، أن مجموعة من إرهابيي “داعش” هاجمت، مساء أمس الثلاثاء، مقرا لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي بالقرب من بلدة اللطامنة بشمال محافظة حماة.
وبحسب رئيس المركز، فقد أدى الهجوم إلى مقتل 4 من الإرهابيين، واثنين من عناصر تنظيم “الخوذ البيضاء”، إضافة إلى استيلاء المهاجمين على أسطوانتين من غاز الكلور.
وتابع سافتشينكو أن الاسطوانتين المسروقتين تم نقلهما إلى جنوب محافظة حلب وتسليمهما هناك لعناصر تنظيم “حراس الدين” الإرهابي المتصل بـ”داعش”.
وتابع رئيس المركز الروسي: “الدول الغربية إذ تخطط لاستفزازات ضد القوات السورية باستخدام عصابات تابعة لها، لا تأخذ في الحسبان تعقيد الوضع في المنطقة المنزوعة السلاح في إدلب. وقد أدت هذه التصرفات غير المسؤولة إلى وقوع المواد السامة في أيدي إرهابيي داعش الذين لا يمكن التنبؤ بتصرفاتهم”.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز