الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سجل البحث على الجوّال يلغي حفل الزفاف المرتقب

سجل البحث على الجوّال يلغي حفل الزفاف المرتقب
ألغت “كلير دالتون”، الفتاة البالغة من العمر 21 عاماً، زفافها قبل أيام فقط من حفل زفافها، وذلك بعد أن اكتشفت أن خطيبها يشاهد الأفلام الإباحية على الإنترنت، بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.
وكان خطيبها قد أخفى عنها هذا السر طوال علاقة الصداقة ثم الحب التي استمرت أربع سنوات، وصدم عندما ألغت زواجها منه رغم أنها أمضت ستة أشهر في التخطيط له.
سجل البحث على الجوّال يلغي حفل الزفاف المرتقب
كشفت “كلير” أنها كانت تمسك هاتف خطيبها وهم ينهيان إحدى المهمات تحضيرا لزفافهما، عندما فحصت هاتفه لمعرفة ما إذا كان أحد المتاجر ما زال مفتوحاً، عندما شاهدت سجل البحث الخاص به، وأدركت أنه كان يبحث عن صور إباحية قبل ساعات فقط، وعلى الفور شعرت بالغثيان في معدتها.
في البداية أنكر الشاب وقال إن أخاه اقترض هاتفه، قبل أن يعترف في وقت لاحق: “أنا لدي مشكلة”، وأضافت “كلير”: “في البداية، اعتقدت أنها كانت نكتة مزعجة، لم يخطر ببالي أبداً أن إدمان المواد الإباحية قد يتسرب إلى حياتي أو يؤثر علي بطريقة عميقة ومثيرة”.
في النهاية أنهت “كلير” حفل ترتيبات الزفاف، وكتبت على صفحتها الشخصية على “فيسبوك”: “لقد كنت أحلم بعلاقة حقيقية ونقية يحكمها القانون والله، منذ أن كنت فتاة صغيرة”.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز