الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ما رد فعلك تجاه الأسرار ؟ برجك يجيب

ما رد فعلك تجاه الأسرار ؟ برجك يجيب
لكل منا رد فعل مختلف عندما نعلم أن هناك سرًا ما يخفيه أحد المقربين عنا، فالبعض نجد لديه فضولًا كبيرًا لمعرفته، فيما يظهر آخرون نوعًا من “اللامبالاة”، وبينهما يوجد من يفضح السر دون قصد، وآخر يضعه في “بئر”.
وإذا أردت معرفة أي نوع أنت من الأشخاص حين يتعلق الأمر بـ”الأسرار”، اجعل برجك دليلك لهذا الأمر.
– “الفضول”.. (الحمل – الأسد – القوس):
هذه المجموعة من الأبراج حين تسمع كلمة سر، ستبدأ في محاولة معرفته بأي طريقة وسيبدأ الفضول في قيادتها بهذه الرحلة، ولن يهدأ لهم بال لحين الوصول إلى تفاصيله.
– “سرك في بير”.. (الثور – العذراء – الجدي):
أما هذه المجموعة فمجرد معرفة أن هناك شخصًا لديه سر، يؤكدون احترامهم للأمر وأنه لا يعنيهم معرفة شيء إلا إذا أراد صاحب هذا السر أن يفصح عنه ووقتها سيكون كأنك رميت هذا السر في بئر.
– “سر.. يمكن حفظه” (الجوزاء – الميزان – الدلو):
ومن بين الأشخاص أيضا التي تحفظ السر هذه المجموعة من الأبراج، التي تفضل عدم الإفصاح عن أي شيء أو حتى مجرد إظهار علمهم به.
– “سر.. أتفهم ذلك” (السرطان – العقرب – الحوت):
وأخيرا هذه المجموعة التي تتفهم جيدا دوافع أي شخص في عدم الإفصاح عن أسرارها، ولن يظهر أي فضول من أجل معرفته، ولن يتضايق إذا علم أن شخصًا آخر حكيت له هذا السر فهو يتفهم أن كلمة “سر” تعني أمرًا شخصيًا لصاحبه وهو حر في من يجعله يطلع عليه.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز