الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نجمات ومشاهير في "بانيو" الاستحمام.. بملابس أنيقة!

نجمات ومشاهير في “بانيو” الاستحمام.. بملابس أنيقة!
خضع عددٌ من النجوم في الفترة السابقة إلى جلسات تصوير مثيرة للجدل من داخل “بانيو” الاستحمام، وكان آخرهم الفنّانة مي سليم.
ونشرت مي صورها من داخل “البانيو”، واختارت الظهور ببنطال “جينز” وتوب سوداء مع بعض الاكسسوارات الناعمة، وعمدت الى رفع شعرها ووضع مكياج برونزي غير من شكلها بشكل كامل.
نجمات ومشاهير في "بانيو" الاستحمام
واستعانت الفنانة هيفا وهبي بالبانيو في جلسة التصوير الخاصة بعملها العديد “حوا”، فنامت في حمام الاستحمام بفستان سهرة مميّز من اللون الاسود. وكانت وهبي اول من نشرت صورها من داخل بانيو الاستحمام، وتعمدت اظهار الاسوارة المميزة على شكل افعى في يدها، علماً بأنها لم تكن المرة الاولى، حيث سبق ان جلست في البانيو في جلسة تصوير مشابهة قبل 6 سنوات.

شام تايمز
 

View this post on Instagram

 

I would love to thank you all for the fantastic job you have done for #Hawwa ‘s album ❤️ ALBUM FRONT/BACK COVER: – Photographer: Pierre Dal Corso. – Stylist: Sarah Cazeneuve. – Makeup artist: Corinne Goes. – Hairdresser: Patrice Delaroche. . – Video Lyrics and Graphics: Ehab Gohar -TOOLS for media production. – DOP: Mounah Saliba. – Photographer: David Abdallah. – Editor: Gaelle Sassin. – Art Director: Ramy Nabha. – Camera and Lighting Equipment: Gamma Engineering – Steadycam: Mahmoud Labban. – Makeup Artist: Rania Kays. – Hairdressers: *L’atelier de Coiffure. *Pace e Luce. – Stylist: Mohamad Krayem. . FI YOM MEN EL AYAM LYRIC VIDEO: – Photo By: Kareem Farouk. – DOP: Hossam Shahine. – Makeup By: Nancy Selim. – Hair By: Ismail Mohamed. . JANN EL SABI -Photo By: Batool Al Daawi. – Makeup By: Nancy Selim. – Hair by: Richard. . YouTube Management: CHBK Music . . SPECIAL THANKS: – Salim el Turk. – Thaya Boutique. – Eventna.

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

شام تايمز
 

View this post on Instagram

 

#haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on


وخضع الفنان المصري حسن الرداد ايضاً لجلسة تصوير مشابهة، حيث ارتدى بدلة سوداء مع قميص ابيض وربطة عنق، وتعرض حينها للكثير من الانتقادات الساخرة، معتبرين ان الصور لا تليق به.

 

View this post on Instagram

 

@bero1979s @sherifmokhtar_ph #photoshoot #summer?

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad) on


وايضاً لفتت الاعلامية مريم سعيد الانظار وهي مستلقية داخل البانيو بفستان بني طويل وضيق مع حزام من اللون البني المحروق.
نجمات ومشاهير في "بانيو" الاستحمام
وطبقت الفاشينيستا روان بن حسين جلسة تصوير مماثلة، واختارت الابيض والاسود لاطلالتها، وتعرضت بعدها للكثير من الانتقادات، على اعتبار انها ليست في عالم الفن وليست بحاجة لمثل هذه الصور الغريبة.
نجمات ومشاهير في "بانيو" الاستحمام
المصدر: لها

شام تايمز
شام تايمز