الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

تفاصيل "مفجعة".. رفات 11 طفلاً في مكان سرّي تهزّ أميركا!

تفاصيل “مفجعة”.. رفات 11 طفلاً في مكان سرّي تهزّ أميركا!
توصلت الشرطة الأميركية إلى اكتشاف وُصف بـ”المفجع” بعد العثور على رفات 11 طفلاً رضيعًا في مكان سرّي، داخل صندوق من الورق المقوى في سقف مركز لدفن الموتى.
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الأحد، أن الشرطة الأمريكية تلقت رسالة مجهولة تحتوي على الموقع الدقيق للجثث، وبعد العثور عليها بدأت تعمل مع مكتب الفحص الطبي لتحديد الجثث وإخطار العوائل المعنية.
نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تقريرا عن حادثة وصفتها بالـ”مفجعة”، بعد العثور على رفات 11 طفلاً رضيعًا في مكان سرّي، داخل صندوق من الورق المقوى في سقف مركز لدفن الموتى.
وقال المتحدث باسم إدارة الترخيص والشؤون التنظيمية في ولاية ميشيغان جايسون مون إن “الجثث التي تم العثور عليها متحللة”.
وأغلق مركز كانتريل لدفن الموتى لنحو 6 أشهر، في وقت سابق بسبب انتهاكات مزعومة في مكان العمل، مع استمرار التحقيقات من قبل الشرطة.
وشملت الانتهاكات “تخزينا غير لائق للجثث المحنطة” و “غرفة تحنيط غير نظيفة وغير صحية، مع تقشر الطلاء وجدران ملطخة بالماء وأرضيات قذرة”، وفقا لمسؤولين حكوميين.
وقال مون: “سنستخدم الأدلة التي تم جمعها اليوم لإضافتها لتحقيقاتنا المفتوحة (حول منزل الجنازة)، وسنواصل العمل مع أجهزة تنفيذ القانون المحلية مع استمرار هذه القضية”.
المصدر: روتانا

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز