الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

امتنعت عن تناولها طوال 64 عاما.. سبعينية تعيش دون مياه!

امتنعت عن تناولها طوال 64 عاما.. سبعينية تعيش دون مياه!
زعمت سيدة عجوز من مقاطعة ساري جنوب شرق بريطانيا، عمرها 77 عامًا، أنها لا تشرب الـ”مياه” أو الشاي أو القهوة والحليب وغيرها من المشروبات، سوى المياه الغازية.
وبحسب صحيفة “ميرور”، أكدت جاكي بيج، أنها تذوقت المياه الغازية لأول مرة عندما كانت في الـ 13 من عمرها، وأحبتها منذ ذلك الوقت.
وأشارت السيدة، إلى أن حبها الكبير للمياه الغازية ليس إدمانًا كما يخبرها الآخرون، مؤكدة أنها بفضله صارت بصحة جيدة ولديها جسد ممشوق.
وكشفت السيدة، أنها انقطعت عن مشروبها المفضل عندما ولدت أطفالها في سبعينيات القرن الماضي، موضحة أن المستشفى لم تسمح لها في ذلك الوقت بشربه.
وأنفقت السيدة الأم لأربعة أبناء وجدة لـ 11 حفيدًا، حوالي 65 ألف جنيه إسترليني على شراء علب المياه الغازية طوال 64 عامًا.
وذكرت السيدة أنها تشرب كوبًا من المياه الغازية يوميًا، كل صباح حتى عند إصابتها بالبرد، مضيفة أنها عندما تخرج للتنزه تصطحب معها علبة مياه غازية.
واختتمت السيدة حديثها قائلة، إنها تتعرض للسخرية في بعض الأحيان لشربها المياه الغازية فقط، لكنها لا تهتم لأن هذا المشروب يعجبها بشدة.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز