الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

عزيمة غداء تنتهي بسرقة ملايين الليرات.. وبطل عصابة السرقة “حفيدهم المراهق”

عزيمة غداء تنتهي بسرقة ملايين الليرات.. وبطل عصابة السرقة “حفيدهم المراهق”
مؤيد ابن 18 عاماً وبالاشتراك مع صديقه هشام ابن 17 عاماً، أقدموا وبكل جرأة على اقتحام أحد المنازل في وضح النهار، وتحديداً في حي العمارة الدمشقي ، وسرقة مبالغ مالية منه بالإضافة إلى سرقة مصاغ ذهبي.
وفي التفاصيل، وبينما كان مؤيد يزور منزل جده، أقدم على مغافلة عمته وسرقة مفتاح بيت جده وقيامه بصناعة نسخة عن المفتاح ومن ثم إعادته إليها دون علمها بفعلته.
وبعد أن علم مؤيد بأن جدته وعمه وعمته سيقومون بزيارة منزل ذويه لتناول الغداء عندهم، قام على الفور بإبلاغ صديقه هشام بضرورة تجهيز المعدات اللازمة لاقتحام منزل جده بغية سرقته.
وبعد تأكده من خلو منزل جده، أقدم برفقة هشام على اقتحام المنزل وخلع باب خزانة خشبية مخبأ بداخلها مبلغ مالي تقدر قيمته بمليوني ليرة سورية، ومصاغ ذهبي تقدر قيمته بأربعة ملايين ليرة سورية، ومن ثم الفرار خارج المنزل، دون أن يتركوا بصمات لهم تفضح فعلتهم.
مؤيد وبغية إبعاد الشبهات عنه عاد على الفور إلى منزل ذويه وتناول طعام الغداء مع أهله وجدته وأعمامه، وقام بتخبئة المسروقات ضمن “سقيفة المطبخ”.
ولدى عودة جدته وأعمامه إلى منزلهم واكتشافهم بقيام شخص ما بسرقتهم، قاموا بإبلاغ فرع الأمن الجنائي في مدينة دمشق، والذي باشر على الفور التحقيق بالحادثة فأشارت أصابع الإتهام إلى مؤيد وصديقه هشام.
وبعد التحقيق معهما اعترفا بفعلتهما، وبدلالة المقبوض عليهما تم استعادة كامل المبلغ المالي المسروق.
ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل.
المصدر: دمشق الآن

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز