الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

في مدينة دمشق.. بطل عصابة سرقة ينهب الأموال ليشتري شققاً سكنية لزوجته

في مدينة دمشق.. بطل عصابة سرقة ينهب الأموال ليشتري شققاً سكنية لزوجته
وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي حول قيام أشخاص بارتكاب عدة حوادث سرقة مبالغ مالية ومصاغ ذهبي من منازل المواطنين في مدينة دمشق.
ومن خلال التحري وجمع المعلومات عن المتورطين في هذه القضية تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من معرفة المذكورين وتوقيفهم، وهم السجين ( ك- د ) وزوجته( ج . ع )،وشقيقها ( أ – ع) والمدعو ( م – ا ).
وبالتحقيق معهم اعترف السجين ( ك- د) بإقدامه على سرقة مبلغ /80.000/ ثمانون ألف دولار أمريكي من مستودع في محلة الميدان، وسرقة مبلغ /3000/ ثلاثة آلاف دولار أمريكي، ومبلغ / 190.000/ مائة وتسعين ألف ليرة سورية ومصاغ ذهبي متنوع من ضمن شقة سكنية في محلة البرامكة، وشراء ثلاث شقق سكنية من المبالغ المسروقة ودفع ثمنها بالعملة الأجنبية، وتسجيلها باسم زوجته المقبوض عليها ( ج . ع ) التي اعترفت بإقدامها على تسجيل الشقق السكنية باسمها وإعطاء شقيقها السجين (أ -ع ) مبلغ /2.500.000/ مليونين وخمسمائة ألف ليرة سورية من المبالغ المسروقة، والذي اعترف بدوره بشراء سيارة نوعها ( هافي ميني ) من المبلغ المسروق وتسجيلها باسمه.
واعترف المقبوض عليه ( م- ا ) ببيع شقة سكنية بمبلغ / 26.000/ ستة وعشرون ألف دولار وقبض ثمنها من السجين المقبوض عليه، وتعامله بغير الليرة السورية.
تم استرداد مبلغ وقدره / 3.240.000/ ثلاثة ملايين ومائتان وأربعين ألف ليرة سورية من قيمة المصاغ الذهبي المسروق، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهما مع المصادرات إلى القضاء المختص.
المصدر: وزارة الداخلية

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز