الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

إقبال على الليرة السورية في الأردن وتصريف 100 مليون خلال يومين

إقبال على الليرة السورية في الأردن وتصريف 100 مليون خلال يومين
اكد موظفون في شركات صرافة عاملة في الرمثا ان اكثر من 100 مليون ليرة سورية تم تصريفها خلال اول يومين من ايام افتتاح الحدود الاردنية السورية عبر معبري جابر الاردني ونصيب السوري.
ونقلت صحيفة الرأي عن علي عبيدات موظف في احدى شركات الصرافة ان اقبالا كبيرا على تصريف الليرة السورية مؤكدا في الوقت نفسه لم ترتفع الليرة السورية وبقيت عند حد ال 600 ليرة للدينار الاردني الواحد لافتا الى انه من العادة في حال ازداد الطلب على نوع من انواع العملات فان سعرها يرتفع.
واشار الى ان اغلب التصريف ربما يكون احتفاظا للايام القادمة احتسابا من ارتفاعها والذي يتوقع ان ترتفع بصورة كبيرة خلال الايام القادمة.
وقال المواطن ماهر ابو عنقور العودة الى الشام شيء جميل لافتا الى ان الليرة السورية ما تزال مثل ما كانت سابقا مؤكدا انه يرغب هو واصدقاء له التوجه الى دمشق والعودة مساء.
وبين ابراهيم الزعبي انه اشترى بمبلغ الف دينار اردني ليرة سورية مبينا انه الان لا يرغب بالسفر الى دمشق وانما احتياطا لانها من المؤكد سوف ترتفع لافتا الى انه اشتراها ليس بهدف التجارة وانما من اجل السياحة.
وتوقع رئيس غرفة تجارة الرمثا عبد السلام ذيابات ان تشهد الليرة السورية تحسنا مع استقرار الاوضاع السياسية في سورية وخاصة فتح الحدود بين البلدين مؤكدا ان عددا كبيرا من ابناء الرمثا توجهوا خلال اليومين الماضيين الى دمشق لافتا الى ان الحركة تزداد يوميا.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز