الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

صنع في سورية قريباً في الدول العربية

صنع في سورية قريباً في الدول العربية
اختتم مهرجان التسوق العائلي صنع في سورية في دورته الرابعة والسبعين والذي أقامته غرفة صناعة دمشق واستمر لمدة عشرة أيام في صالة الجلاء بدمشق.
وأكد محمد العمر مشرف فريق عمل المهرجان أن هذه الدورة كانت مميزة جداً من حيث الشركات المشاركة والمواد المعروضة، كذلك تم وضع مدينة ألعاب على أرض المهرجان مجانية للأطفال ومكاناً مخصصاً للمأكولات الجاهزة، إضافة إلى مكان استراحة للزوار، حيث شارك في المهرجان أكثر من 130 شركة من محافظات دمشق وحلب وطرطوس والسويداء وحماة وريف دمشق، وتم عرض كل ما تحتاجه الأسرة السورية وبأسعار مناسبة جداً ومخفضة.
وأكد العمر أن المهرجان شهد حسومات على المواد الغذائية تراوحت بين 10 و35 بالمئة، والكيميائية وصلت إلى 20 بالمئة، منوهاً بأن الصناعات النسيجية شهدت حسومات وصلت إلى 60 بالمئة، كما قامت غرفة صناعة دمشق بتقديم قسائم شرائية لأسر الشهداء وصلت قيمتها إلى 500 ألف ليرة سورية، وتقديم ميداليتين ذهبيتين للزوار وأكثر من 200 جائزة قيمة كل منها 3 آلاف ليرة. مضيفاً أن المهرجان القادم سيكون في طرطوس بتاريخ 3 الشهر القادم، لينعقد بعدها في درعا، ثم سينطلق إلى الأردن وبعض الدول العربية بعد فتح المعابر الحدودية.
البعث

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز