الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

وفاة الطفلتين أسيل الخطيب و هديل اللحام نتيجة السيول بريف دمشق أمس

وفاة الطفلتين أسيل الخطيب و هديل اللحام نتيجة السيول بريف دمشق أمس
تسببت الأمطار الغزيرة التي تساقطت أمس على مدينة دمشق و ريفها بوفاة الطفلتين أسيل الخطيب 5 سنوات والطفلة هديل اللحام 6 سنوات نتيجة السيول في دير مقرن بوادي بردى بريف دمشق .
هذا و شهدت العاصمة هطول أول أمطار هذا الموسم، وعلى الرغم من تأخرها إلا أنها سببت أضرارا كثيرة، وتجلى ذلك في الشوارع التي فاضت وأصبحت “شواطئ” بحسب ما قال السوريون.
وانتشر عدد من المواطنين الذين لم يستطيعوا التحرك بسبب المياه التي طافت بشكل كبير، على جوانب الطرق، منتظرين “فرج الله”، ومنهم من غرقت سياراتهم في مياه الفيضانات التي حصلت.
وظهرت عدة تعليقات على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” منها “صار بدا سفينة تنقذنا من بحر الوحل”، و “نازلين هلق على مسبح الإشارة”، و”شاطئ الامويين”.
واستذكر المواطنون انتخابات الإدارة المحلية الأخيرة قائلين “اول مطرة بعد انتخابات الإدارة المحلية، راحت صورن عن الحيطان”.
وانتشرت التعليقات الساخرة، ومنها “للأيجار شاليهات سوبر ديلوكس في منطقة ركن الدين أطلالة مباشرة عالبحر”، و “دورس للسباحة داخل الانفاق بأسعار تشجيعية”.
الجدير بالذكر أنه في السنة الماضية تعرضت دمشق لعاصفة مطرية، شلت حركة المواصلات بشكل كامل داخل البلد، وانتشرت وعود بعدم تكرار ما حصل حينها.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز