الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

صحتك فى وصفة.. ماء بالليمون لترطيب الجسم

صحتك فى وصفة.. ماء بالليمون لترطيب الجسم
مشروب الماء بالليمون يعد من أهم المشروبات علي الإطلاق، فهو هام جدا للجسم، ويحميه من العديد من الأمراض، لأنه غني بفيتامين “سي”، وأيضا الكثير من العناصر الغذائية كمضادات الأكسدة التي تعمل على تقوية الجهاز المناعي بالجسم، ويرجع ذلك لأن الليمون يعد من الحمضيات التي يحذر تناولها من قبل الأشخاص المصابين بأمراض المعدة، ولكنه هام لصحتك.
ووفقا للتقرير المنشور علي موقع “healthline”، فإن تناول مشروب الماء بالليمون على الريق يوميا له العديد من الفوائد الصحية، كترطيب البشرة وجعلها أكثر صحية ويجنبها من الإصابة بالجفاف.
وأكد التقرير أن تناول مشروب الماء بالليمون على الريق يقلل فرص الإصابة بأمراض القلب، والشرايين المختلفة، ولذا لا تتردد في تناوله للحفاظ أيضا علي مناعة جسمك وتقويته ضد الأمراض المختلفة.
للنساء هل تعلمين أن تناولك لمشروب الماء بالليمون يحافظ على جمال بشرتك ويقلل من فرص ظهور التجاعيد بها، وعلامات تقدم العمر، ولذا اجعليه مشروبك اليومي والرسمي.
طريقة إعداد مشروب الماء بالليمون..
كوب من الماء.
عصير ليمونة.
ملعقة من العسل الأبيض.
يتم دمج جميع العناصر السابق ذكرها معا، ثم تناولها على الريق.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز