الخميس , أبريل 25 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

لاجئ سوري يحاول سرقة تكسي ويقع في قبضة الشرطة الالمانية بسبب غبائه

لاجئ سوري يحاول سرقة تكسي ويقع في قبضة الشرطة الالمانية بسبب غبائه
ألقت الشرطة الألمانية القبض على لاجئ سوري حاول القيام بسرقة سيارة أجرة بالعاصمة الألمانية برلين في شهر يوليو الماضي.
هذا وستواصل المحكمة في يوم الخميس 25 من أكتوبر الجاري محاكمة المتهم عبد. س البالغ من العمر 23 عاما، وهو لاجئ سوري قام بمحاولة فاشلة لسرقة سيارة مرسيدس أجرة ولكن وقع في قبضة الشرطة بسبب عدم قدرته على قيادة سيارة أوتوماتيكية.
هذا وقد صرح صاحب السيارة الأجرة أحمد. د البالغ من العمر 49 عام بأن المتهم ركب معه سيارة الأجرة في وقت مبكر من مساء يوم 3 يونيو الماضي في طريقه لمحطة القطارات الرئيسية ببرلين، وأضاف أن المتهم كان يبدو منزعج.
وحسب ما ذكر مصدر صحفي أن المتهم قام بالضغط على سائق السيارة بيده اليسرى الملفوف عليها ستره عندما حاول السائق كسر الصمت، هذا كما صرخ في وجهه باللغة العربية بقوله لا حركة إذا كنت تخشى على حياتك، سأقتلك، قد السيارة بدون حديث.
ومن جانبه، صرح سائق التاكسي في حديثه لمصدر صحفي أنه كان خائف جدا من الموت وكان يعتقد أن المتهم يحمل سلاح تحت سترته كما عرض عليه هاتف محمول ومال، إلا أن المتهم أجابه برغبته في السيارة فقط، كما أشار إلى أن المتهم بدأ يرجف ويتحدث بشكل هيستيري بقوله لا أستطيع القيادة وأنه بحاجة للدواء الخاص به.
ولكن بمجرد توقف السيارة ونزول سائقها منها قفز المتهم على الفور لمقعد القيادة وقام بالضغط على دواسة القيادة دون فائدة، على الرغم من محاولة المتهم للقيادة أكثر من مرة ولكنه فشل في قيادتها لإنها اتوماتيكية، فإستغل سائق التاكسي الفرصة واتصل بالشرطة التي جاءت على الفور وتمكنت من إلقاء القبض على المتهم رغم محاولاته الفاشلة للفرار.
deutsch plus