الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الحقيقة الكاملة لقضية إعفاء مدير مدرسة الشهيد بسام بكورة

الحقيقة الكاملة لقضية إعفاء مدير مدرسة الشهيد بسام بكورة
تناولت إحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقالاً صحفياً تحدثت فيه عن إقالة مدير مدرسة من قبل مديرية التربية في دمشق بسبب شكوى بحقه تقدم بها طالب والده ضابط في الشرطة.
بالتدقيق في الحادثة المذكورة تبين أن هذا المدير قام بضرب الطالب على وجهه أمام زملائه بحجة عدم حفظه للدرس، وإن والدته تقدمت بادعاء على المدير وفقاً للقانون، و لم يتدخل والده الذي يعمل بصفة ضابط في الشرطة بالقضية بشكل شخصي، كما أنه طلب من زوجته التنازل عن الادعاء ، وقام بنقل ولده من المدرسة بعد الحادثة بشكل رسمي.
وقد تم إعفاء المدير من إدارة المدرسة بموجب قرار صادر عن وزارة التربية بتاريخ 18/3/2018م نتيجة تحقيقات سابقة بسبب سوء إدارته وسلوكياته وقيامه بابتزاز الطلاب وذويهم،وقد جاء تنفيذ القرار بتاريخ 11/10/2018م مما جعل مدير المدرسة يربط هذا القرار بالحادثة التي حصلت مع ابن الضابط فيعمل على استغلال مواقع التواصل الاجتماعي للتحريض عليه والإساءة له ولزوجته ولابنه.
كما أن البيان الرسمي الصادر عن وزارة التربية يؤكد أن قرار إعفاء المدير جاء نتيجة سوء إدارته وسلوكياته، وليس بسبب هذه الحادثة.
تهيب وزارة الداخلية بالإخوة المواطنين عدم الخوض في الإشاعات المسيئة دون التأكد من صحتها وغاياتها وأهدافها.

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز