الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مع فتاة عارية.. العثور على أفريقي مقتول بشقة في القاهرة

مع فتاة عارية.. العثور على أفريقي مقتول بشقة في القاهرة
كشفت نيابة القاهرة الجديدة في مصر، عن نتائج التحقيقات الأولية في واقعة العثور على جثة نيجيري داخل شقته بمدينة “الرحاب”.
وكانت الشرطة بمنطقة التجمع تلقت بلاغًا منذ يومين، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بمدينة “الرحاب”، وبدورها انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، لتجد جثة نيجيري متجرد من الملابس داخل المرحاض الخاص بمسكنه.
كما عثرت قوات الأمن على فتاة نيجيرية متجرّدة من الملابس، وبها إصابات بالغة وفي حالة إغماء تام.
وأفادت التحقيقات بأن المتوفى يدعى أوماتولاه “22 عامًا”، وهو طالب بالبحوث الإسلامية في جامعة الأزهر، ويقيم بمدينة الرحاب في شقة سكنية مستأجرة، واعتاد على تنظيم حفلات سكر بصحبة أصدقائه.
وأشارت التحقيقات إلى وجود شبهة جنائية بالحادث، بسبب ما يتضح بأنه آثار اشتباك على جثة المتوفى، بجانب الإصابات البالغة التي وجدت على ظهر صديقته ولا زالت على قيد الحياة.
وذكرت صحف محلية في مصر أن النيابة ستعتمد في حل لغز تلك القضية على الفتاة التي عثر عليها بجوار جثة النيجيري، إذ من المقرر أن يتم استجوابها فور تعافيها.
وتوصلت تحقيقات النيابة إلى أن الحادث لم يقع بسبب السرقة، إذ لم توجد أي آثار تدل على حدوث سرقة، في الوقت الذي طالبت فيه بتفريغ كاميرات المراقبة واستدعاء عدد من جيران المتوفى لسماع أقوالهم.
وأرسلت النيابة خطابات للسفارة النيجيرية بالقاهرة، للاستفسار عن كيفية دخول القتيل وصديقته لمصر ومدى صحة أوراق الإقامة ومعلومات شخصية عنهما.
ارم نيوز

شام تايمز
شام تايمز
شام تايمز