الأحد , أغسطس 18 2019
نجوى كرم: توقفوا عن انتقاداتكم الفارغة

نجوى كرم: توقفوا عن انتقاداتكم الفارغة

نجوى كرم: توقفوا عن انتقاداتكم الفارغة

دائما ما يطرح الجمهور العديد من علامات الاستفهام حول السر وراء اختيار النجمات لإطلالات راقية بأدق تفاصيلها، خصوصا إذا كانت هذه النجمة تمتلك ذوقا رفيعا في اختيار ملابسها، مثل الفنانة اللبنانية ​نجوى كرم​.

مؤخرا شاركت نجوى متابعيها فيديو على طريقة “الستوري”، على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت به وهي تجرب حذاءً جديداً، الأمر الّذي دفع ببعض “البعوض” عبر هذه الوسائل إلى انتقاد تصرّف نجوى هذا.

فإليهم نقول :”نجوى واحدة من اكثر النجمات اناقة التي تحوّلت إلى عنصر يلهم النساء في اختيار إطلالاتهن، فليس من الخطأ أن تشارك أدق تفاصيل أزيائها”.

نعم، قالت في الفيديو إن حجم قدمها يتراوح بين الـ 37 والـ 37 ونصف، وهل من شيء غريب أن تكون نجمة على طبيعتها وعفويتها امام الملايين من الجمهور؟، أم أنكم اعتدتم على تلك النجمات اللواتي يحاولن بناء جدار بينهن وبين المحبين؟

نجوى المعروفة بكرمها وحبها للمتابعين ردّت على المنتقدين بكل رحابة صدر، مشددة على ان ما قامت به افضل من لجوئها إلى السلاح النووي والقتل.

وعلى الرغم من أن تعليقها أعطى قيمة لكل من انتقد تصرفها، إلا أنها اظهرت كم أن تلقيها للانتقاد بشكل إيجابي هو سر من أسرار النجومية.