الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أبراج هي الأكثر حظاً في شهر تشرين الثاني.. هل أنتم من بينها؟!

أبراج هي الأكثر حظاً في شهر تشرين الثاني.. هل أنتم من بينها؟!

يحمل شهر تشرين الثاني الكثير من المفاجآت السارّة والأوقات الجميلة لبعض الأبراج الفلكية، وأوقات غير مناسبة لبعض الأبراج الأخرى.

فمن هي الأبراج الأكثر حظًا لهذا الشهر؟

برج الحمل

بالنسبة لمواليد برج الحمل، هذا الشهر يحمل له الكثير من الأخبار السارة والواعدة من الناحية المهنية والمادية، وقد يتلقّى مواليد برج الحمل عرض عمل مغرٍ جدًا أو فرصة ذهبية للدخول في شراكة معينة او للقيام باستثمار أو مشروع مثمر يحصدون منه أرباحًا طائلة. وهذا الشهر أيضًا عنوانه الأسفار والتجوال.

برج العقرب

برج العقرب من أكثر الأبراج حظًا في العام 2018 وفي هذا الشهر تحديدًا، إذ سيضع حدًا لفترة لا بأس بها من الضغوط والأعباء ويبدأ بانطلاقة جديدة مليئة بالحماس والحيوية والإيجابية. قد تبتسم الأقدار لمواليد برج العقرب في هذا الشهر، وتزداد حظوظ الفوز بالجوائز المادية وبكسب الأرباح، وهو الوقت المناسب للبدء بمشروع جديد.

برج الحوت

الحظّ حليف مواليد برج الحوت في شهر تشرين الثاني أيضًا، مع انتقال كوكب المشتري من العقرب إلى القوس، يزداد النشاط والحيوية والقدرة على إنجاز كلّ ما تمّ الإخفاق به في وقت سابق. حياة مولود برج الحوت المهنية والمادية في أوجها، وسيحقّق الأرباح غير المنتظرة ويتخلّص من جميع الأعباء التي أثقلت كاهله في الفترة السابقة.

المصدر: صبايا ستايل