الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مايا دياب تفقد السيطرة على ألفاظها لحظة مقابلة شبيهتها في تركيا!

مايا دياب تفقد السيطرة على ألفاظها لحظة مقابلة شبيهتها في تركيا!

شام تايمز

نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب عبر حسابها الخاص على إنستغرام مقطع فيديو خلال زيارتها متحف “مدام توسو” في مدينة اسطنبول التركية لرؤية تمثال الشمع الخاص الذي يأخذ شكلها.

شام تايمز

وظهرت دياب في بداية الفيديو وهي متجهة نحو التمثال، ثم تلفظت بكلمة نابية بعد تصوير التمثال من الخلف، وذلك لوجود موسيقى التشفير على الكلمة التي تلفظت بها، أثارت ضحكات الحضور بسبب ما قالته.

واتجهت مايا بعد ذلك لرؤية التمثال من وجهه لتتفاجأ بالشبه الكبير بينها وبينه، حيث عبّرت عن سعادتها وصدمتها في الوقت نفسه للإتقان الكبير في تصنيعه.

أما التمثال فقد بدا نسخة شمعية مُتقنة الصنع من مايا دياب، ولم يغفل صانعوه عن جعله يقف بطريقة تشبه طريقة دياب المثيرة، كما أنهم قاموا بتقليد التمثال الألماس، وإلباسه فُستانا مميزا يكشف عن طبيعة جسد دياب.

وكتبت الفنانة اللبنانية في تعليقها على الفيديو “عندما تلتقي مايا بــ مايا”، وأضافت أنها لا تستطيع وصف شعورها لحظة رؤيتها التمثال، كما عبرت عن فخرها بوجودها بين المشاهير في متحف مدامم توسو الشهير.

شام تايمز
شام تايمز