الثلاثاء , أبريل 23 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

5 طرق تقول فيه الكلاب ’’أنا أحبك‘‘

5 طرق تقول فيه الكلاب ’’أنا أحبك‘‘

نحن نحب الكلاب التى نربيها و نحن نظهر أننا نحبهم بعنايتينا بهم و شراء الطعام و الألعاب لهم، و لكن كيف تظهر لنا الكلاب أنها تحبنا؟

1- اللعب و العراك المرح:

في حين أنه قد تكون الأوقات غير مناسبة، مع هذا فالكلاب أحياناً تريد المزاح و العراك معنا بطريقة مرحة و غير عدائية ، فهذه طريقتهم الطبيعية في اللعب، فإذا رأيت كلبك الصغير يلعب مع كلباً أخر، فسترى أنه يقوم بنفس الشئ معك، فالعراك المازح مع الكلاب هي طريقة ممتعة و أمنة لتوطيد العلاقة معهم.

2- النوم معك:

الكلاب من طبيعتها العيش في مجموعات، مثل الذئاب فهي تحب النوم بالقرب من بعضها البعض، فهذا يساعدها على البقاء دافئة و يشعرها بالأمان، و هي إحدى الطرق التي تظهر حب كلبك لك، فهو يريد أن يكون بالقرب منك.

3- أن يقفزعليك:

مع أنه سلوك غير مستحب، فالكلاب تقفز على الأشخاص الذين تحبهم. فعندما تعود من عملك أو من قضاء حاجياتك إلى المنزل، فالكلاب تشعر بالسعادة و تريد أن تحتفل بعودتك، مع أن هذا السلوك هو إظهار الكلب لمحبته لك، يفضل أن تعلم كلبك طريقة أخرى مقبولة ليظهر بها سعادته لك.

4- هز الذيل:

مع أن هز الذيل ليس دائماً إشارة إلى السعادة، فهى بشكل عام دليل على سعادة الكلب برؤية الشخص الذي يملكه، و عندما يقوم بهز ذيله بطريقة فضفاضة و يبدو عليه الحماس و الراحة، فهذا دليل على أنه يشعر بسعادة عارمة لكونه قريب منك.

5- يتبعك أينما تذهب:

الكلب قد يتبع مالكه لعدة أسباب، بما فيها أنه يعلم أنك مصدر الطعام و الإيواء له. ولكن الكلاب تحب العيش و التنقل في مجموعات، فعندما يقوم بتتبعك فهذا دليل على حبه لك، فعندما يقوم الكلب بإعاقة طريقك عند المشي تذكر دائماً أنه يحبك.