الأحد , أغسطس 25 2019
نجوى كرم ترد على زياد الرحباني

نجوى كرم ترد على زياد الرحباني.. فيديو

نجوى كرم ترد على زياد الرحباني

في لقاء مع زياد الرحباني، وحين سُئل عن نجوى كرم، أجاب بطريقة تعبر عن عدم إعجابه بها، واعتبر أن ليس من حقها أن تقول عن نفسها أنها وريثة صباح.

زياد ليس على حق، لأن نجوى كرم مرة لم تقل أنها وريثة أحد، وفي كل تصريحاتها كانت رصينة وما استعارت من فنانة ولا التصقت بأخرى.. وليس الحق على زياد بل على المذيع الذي لم نره في حياتنا، والذي لم يصوب لزياد أو يستوضح منه متى وكيف ادعت نجوى ما ادعاه زياد بحقها زوراً.

ولما كنت أستعد لإخبار زياد عن خطئه، خلال لقائي به، ونحن على موعد قريب، فوجئت الآن بكمية الردود المعيبة والمهينة بحق عبقري كبير من لبنان، الردود التي تقوم بها جماعات نجوى كرم، وتأكدت أنهم من أتباعها لأني أعرف إحداهن وعلى تواصل معها.

وإن الكتابات الممتلئة بالشتائم بحق عبقري مثل زياد الرحباني لا تليق بنجوى كرم ولا بأن يكون هذا النوع من الأوباش متحدثين رسميين باسمها. وأرى أن على نجوى كرم أن تضع لكم حداً لأن الخلاف بين الكبار أي بين زياد ونجوى يتدخل به الكبار ولا يتحول إلى إلعوبة بيد الفانز المجانين!

وهذا الفيديو على كل حال لا يعني أن الصبوحة نصبت نجوى كرم وريثتها. هذا الفيديو وما يتضمنه ليس إلا لطفاً معهوداً لدى الراحلة الكبيرة الصبوحة، وكانت لا تقول إلا الكلام المعسول.

صباح لا يرثها أحد.. وكذلك نجوى كرم لا يرثها أحد..