السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ماغي بو غصن تروي تفاصيل إصابتها بورم في رأسها

ماغي بو غصن تروي تفاصيل إصابتها بورم في رأسها

شام تايمز

في حوار صحفي مع مجلة سيدتي، تحدثت الفنانة اللبنانية ماغي بو غضن عن تفاصيل الوعكة الصحية التي ألمت بها خلال الفترة السابقة، حيث بينت بأنها قد مرت بظروف صعبة خلال تصويرها مسلسل “جوليا”، مما أدى لإدخالها إلى المستشفى.

شام تايمز

ورداً على سؤال حول ما أشيع في الإعلام عن إصابتها بورم دماغي؟

قالت ماغي: “هو ورم الحمد لله حميد، كنت أخضع لفحوصاتٍ بصورةٍ دوريّة، إلى أن كبر الورم وبات في حاجةٍ إلى جراحة مستعجلة، وعندما أخبرني الطبيب بذلك أُصبت بصدمةٍ حقيقة. خفت كثيراً على نفسي من أجل ولَدَيْ. خفت أن يصيبني مكروه. ما زال طفلاي (ريان ويارا) في حاجة إليّ، أريد أن أربيهما، كان هذا أوّل ما تبادر إلى ذهني. قلت لزوجي لا أريد أن يشاهداني بهذه الحالة ولا أن يصابا بصدمة، فكرت بهما، بأهلي، بزوجي، بالناس الذين يحبونني. كان الأمر صعباً، صلّيت لربي وقلت لا أريد سوى أن أعيش وأربّيهما، وقمنا أنا وزوجي بإرسال ريان ويارا إلى أميركا لمدّة طويلة.

كانت العملية تحتاج إلى نقاهة تمتدّ بين 3 أشهر وسنة، ولكن الله استجاب لدعائي وما طلبته منه أكرمني به. كنت قد صلّيت كثيراً قبل العملية وطلبت أن تحصل معجزة وأن يدخل الطبيب ويقول لي إنّ العملية قد ألغيت. دخلت المستشفى قبل العملية بيوم، وفي صباح اليوم التالي، كان عليّ الخضوع لصورة للرأس ليحدّد الطبيب من أين سيشقّ الجمجمة، وقد خضعت للتخدير العام قبل أن أجري الصورة لأنّي أصبت بانهيار ولم أتمكّن من دخول الآلة التي تشبه النفق مع أنّي اعتدت إجراء هذه الصورة طوال السنوات الماضية، كنت متوتّرة جداً وأصبت بانهيار”.

وأضافت: لقد تغيّر التشخيص كلياً، التشخيص الذي بدأناه قبل ست سنوات.

وبينت أنها تضطر في كل عام لإجراء صورة في الرأس، لتبيان فيما إذا كان حجم الورم يكبر أم يصغر وهل يحتاج لعملية في وقت لاحق، وستخضع لتصوير الرأس مجدداً في العام القادم.

المصدر: دمشق الآن

شام تايمز
شام تايمز