السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

القبض على عصابة تسرق الدخان والمعسل والأراكيل بدمشق

القبض على عصابة تسرق الدخان والمعسل والأراكيل بدمشق

شام تايمز

ألقى فرع الأمن الجنائي في دمشق القبض على أحد أفراد عصابة قامت بعدة سرقات ضمن العاصمة وريفها، منها سرقة 25 (أركيلة) من مقهى في الدويلعة، وعدة كراتين دخان ومعسل، وبيعها لاحقاً بمبلغ 40 ألف ليرة سورية فقط.

شام تايمز

وأوضحت “وزارة الداخلية” في موقعها الإلكتروني، أن العصابة سرقت أيضاً دراجتين ناريتين نوع (بارت) من محلة المليحة، وباعتهما بمبلغ 150 ألف ليرة.

وقامت العصابة بكسر قفل محل معد لبيع شاشات التلفزيون في محلة الدويلعة، وسرقة عدة شاشات وأجهزة استقبال (ريسيفر) منه، وجرى بيعها بـ350 ألف ليرة.

والشهر الماضي، ألقى فرع الأمن الجنائي في دمشق القبض على طفل حدث عمره 16 عاماً، قام بسرقة 1.7 مليون ليرة سورية من أحد محال الفروج في محلة الشاغور بدمشق.

وجرى القبض مؤخراً على عصابة مكونة من 4 أشخاص، تقوم بسرقة المنازل بما فيها من مصاغات ذهبية ومبالغ مالية في عدة أماكن بمدينة دمشق، تلاها القبض على 3 أشخاص يقومون باستيلاء حوالات المواطنين.

وشهدت مدينة دمشق عدة حالات سرقة خلال العام الجاري ضمن شوارع حيوية تشهد ازدحاماً بالمارة، كالبرامكة وشارع العابد والقشلة، استناداً لما تورده “وزارة الداخلية” في موقعها الرسمي.

شام تايمز
شام تايمز