الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بن سلمان: عبد الناصر و الخميني دمرا المنطقة !

بن سلمان: عبد الناصر و الخميني دمرا المنطقة !

شام تايمز

نقلت وسائل إعلام إسرائيلية عن رئيس الوفد الإنجيلي إلى السعودية جويل روزنبرغ قوله إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان التي تستخدمها إسرائيل لوصف المنطقة: “حي صعب”.

شام تايمز

وفي سرده لتفاصيل الزيارة وما جرى فيها وانطباعاته، أضاف روزنبرغ أن بن سلمان بدأ اجتماعه بتناول اثنين من الشخصيات التاريخية في الشرق الأوسط، الزعيم المصري الراحل جمال عبد الناصر ومهندس الثورة الإيرانية آية الله الخميني، واعتبرهما قد “دمرا المنطقة وتسببا بمشاكل كبيرة للمملكة العربية السعودية”.

وكما نقل روزنبرغ عن بن سلمان، فإن الأخير شدد للوفد الانجيلي على أن “إيران والاخوان المسلمين وحزب الله وحماس هم أعداء السعودية”، مضيفاً أن “داعش والقاعدة أعداء أيضاً للسعودية”.

واستضاف ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وفداً مسيحياً إنجيلياً للمرة الأولى، كخطوة جديدة صوب التطبيع العلني بين المملكة و”إسرائيل”، وكان على رأس الوفد الكاتب والناشط الإنجيلي الذي يعيش في الأراضي الفلسطينية المحتلة، جويل روزنبرغ.

المصدر : وسائل إعلام إسرائيلية – الميادين

شام تايمز
شام تايمز