الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هذا النوع من الرجال لا يجذب النساء مهما فعل.. هل أنت منهم ؟

هذا النوع من الرجال لا يجذب النساء مهما فعل.. هل أنت منهم ؟

شام تايمز

تحب المرأة أن يتم مدحها في كل الأوقات، حتى لو مجاملةً، وترى ان السخرية هي نوع من أنواع النقد وليس الكوميديا، ولهذا لسبب، عدد كبير من النساء ترى الرجل الساخر غير جذاب لهذه الاسباب.

شام تايمز

– الأمر يجرح:
طبيعة الرجل تختلف كثيرا عن المرأة وهذا ما يزيد أحيانا من شعور النساء بالجرح من دعابة أو سخرية رجل، فيما يرى هو أن الأمر مضحك ولا يوجد فيه أي شيء جارح، وذلك لأن تقييماتهم في هذا الشأن مختلفة، وهذا ما يجعل المرأة في أحيان كثيرة تتضايق من الرجل الساخر وتشعر أنه غير مناسب لها.

– الأمر محرج:
أحيانا تكون دعابات الرجال تجاه النساء محرجة وهذا عندما يتحدثون مثلا عن معايير الجمال، أو الوزن، أو غيرها من الأشياء التي تسبب حرجا للنساء خاصة في التجمعات، بينما يراها الرجل مجرد دعابة عابرة.

– عدم الشعور بالأمان:
سخرية الرجل من المرأة لا تراه بشكل كوميدي أو فكاهي، وذلك لأنه يشعرها بعدم الأمان، لأن هذا يعكس بداخلها أن هذا الرجل لم يعد يحبها، أو أنها لم تعد جميلة بالشكل الكافي وأصبحت مادة للسخرية، أو أنها غير جذابة، وكل هذه الأشياء تعطيها شعور بعدم الأمان وتشكيكه في أكثر الأشياء العزيزة على قلبها وهي أنوثتها.

المصدر: روتانا

شام تايمز
شام تايمز