الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

برجان سيتعبان أكثر من غيرهما في تشرين الثاني.. هل أنت من بينهما؟

برجان سيتعبان أكثر من غيرهما في تشرين الثاني.. هل أنت من بينهما؟

شام تايمز

سيشهد شهر تشرين الثاني تغيرات فلكية كبيرة، فبالإضافة إلى القمر الجديد في برج العقرب، المشتري وأورانوس سينتقلان إلى أبراج جديدة، بحسب علماء الفلك.

شام تايمز

في هذا الشهر سيتأثر برجان بالتغيرات المذكورة أكثر من غيرهم، فطاقة العقرب الغريبة والسوداوية ستضع كل الأبراج بحالة من الضياع.

الجدي

بالنسبة لمولود الجدي شهر تشرين الثاني هو مرحلة التحضير للسنة الجديدة، أي ستكون مشغولا بالعمل والتحضير ووضع التخطيطات.

لكن للأسف، جميع مخططاتك ستعتمد على عملك وحده وليس على الحظ ابداً إذ أنّ الفلك لن يدعمك، بل طاقتك الإيجابية هي التي ستسير أمورك. ستشعر بتعب كبير لكن في نهاية الأمر، ستعلم أنّ التعب يقابله جائزة ما ستخلصك وتدخلك بسنة أفضل من هذه السنة.

الحمل

ستشعر هذا الشهر وكأنك في بركة رمل متحرك، كلما حاولت التخلص من أمر سيأتي أمراً آخر ويضعك بموقف سيئ. عليك أن تكون حذراً هذا الشهر وأن تتأكد أنّ جميع أمورك ومخططاتك صحيحة. لا تستهتر أبداً، سواء بحجزٍ ما أو بأغراضك.

تجنب أي أحاديث مهمة لأنّ الطاقة في تشرين الثاني تحذرك من الوقوع بمشاكل وتحذرك من كل سوء تفاهم. أنت بتلخبط مزعج، لكن ستنجح إن كنت حذراً.

المصدر: صبايا ستايل

شام تايمز
شام تايمز