الخميس , نوفمبر 22 2018
الرئيسية / نجوم و مشاهير / شخصيات شهيرة غامضة.. وهذه سيدة مسلسل توم آند جيري الحقيقية!
شخصيات شهيرة غامضة

شخصيات شهيرة غامضة.. وهذه سيدة مسلسل توم آند جيري الحقيقية!

شخصيات شهيرة غامضة.. وهذه سيدة مسلسل توم آند جيري الحقيقية!

هناك العديد من الشخصيات الشهيرة التي تبقى وراء الكواليس وعدسات الكاميرا، فتبقى متخفيةً، إلّا أن دورها في المسلسلات سواء أكانت درامية أم كوميدية أو رسوم متحركة عظيم للغاية، ولا يمكننا تصور المسلسل دون وجودهم.

ونستعرض مجموعة من الشخصيات العالمية التي حققت نجاحًا كبيرًا خلف العدسات، بحسب موقع “برايت سايد”:

1. Veep- الرئيس الأمريكي

نسخة مسلسل Veep للرئيس أشبه ما يكون بقماشة فارغة، حيث لا وجود لأسماء، أو حزب سياسي، حتى لا وجود له شخصيًا على الشاشة، ويقال إنه شخصية خيالية تدعى ” Selina Meyer”.

شخصيات شهيرة غامضة

2. South Park- طاقم العمل

يعتقد الجميع أن هذا المسلسل الكرتوني مؤلف من طاقم عمل كبير لتأدية أصوات الشخصيات الكرتونية، لكن اتصح أن “مات ستون” و”تري باركر” هما الوحيدان اللذين يجسدان أصوات الشخصيات جميعها.

شخصيات شهيرة غامضة

3. Charlie’s Angels- تشارلي المجهول

صور “تشارلي” بشخصية مخبر قديم، حيث لم يظهر على الشاشة لأنه لديه الكثير من الأعداء، وقد شارك النجم جون فورسيث بأداء صوت رئيسهم المجهول (تشارلي).

شخصيات شهيرة غامضة

4. Friends- الرجل العاري القبيح

يعد “الرجل العاري القبيح” في سلسلة المسلسل الكوميدي Friend الشخصية الهزلية والساخرة في العمل، حيث أن نوافذه وستار غرفته دائمًا ما تكون على مصراعيها، ويقف هناك عاريًا أمام البناية المقابلة له التي تقطن بها مونيكا وراشيل.

شخصيات شهيرة غامضة

5. توم و جيري- ربة المنزل

هل سبق لك أن تساءلت في طفولتك عن هوية شخصية السيدة في مسلسل الرسوم المتحركة “توم وجيري”؟ إذ لا يظهر من شخصيتها سوى قدميها ومئزر ملابسها، لذلك سنكشف لك شخصيتها ووجها الحقيقي وهي “ليليان راندولف”.

شخصيات شهيرة غامضة