الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

هؤلاء النجوم السوريون يتحضرون لـ “سيرة الدم”.. صور

هؤلاء النجوم السوريون يتحضرون لـ “سيرة الدم”

شام تايمز

تتسارع التحضيرات للبدء بتصوير المسلسل التاريخي “سيرة الدم”، للمخرج الإنكليزي “بيتر ويبر”، وإنتاج شركة “جينو ميديا”، والذي بحسب ما علم “سيدتي نت”، يروي تفاصيل مهمّة في مراحل حياة الدولة العثمانية. وتعمل الشركة المنتجة التي ستطلق تصوير العمل في تونس خلال الفترة المقبلة، على استقطاب العديد من أبرز النجوم السوريين للمشاركة بالمسلسل، ومنهم: كندة حنا، ورنا شميس، وعلاء قاسم، وآخرون .

شام تايمز

هؤلاء النجوم السوريون يتحضرون لـ "سيرة الدم"

كما علم “سيدتي نت”، أنّ المفاوضات جارية مع النجمة ديمة قندلفت للانضمام إلى المسلسل، بالإضافة إلى النجم محمود نصر أيضًا، لأداء أدوار بطولة في العمل. وبحسب معلومات “سيدتي نت”، فإنّ العمل رُصدت له ميزانية إنتاجية ضخمة جدًّا، ليكون على مستوى عالٍ من ناحية التنفيذ، وليكون منافسًا بارزًا للموسم المقبل .

يشار إلى أنّ النجمة كندة حنا كانت قد قالت في وقت سابق لـ “سيدتي نت”، إنها انضمت لقائمة أبطال العمل، وستؤدي شخصية “عائشة حفصة” وهي إحدى أهم شخصيات الدولة العثمانية، وهي زوجة السلطان سليم الأول، ووالدة السلطان سليمان القانوني، وكانت ذات نفوذ كبير جدًّا في الدولة العثمانية .

هؤلاء النجوم السوريون يتحضرون لـ "سيرة الدم"

شام تايمز
شام تايمز