الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

لغة الإشارة بين بوتين وترامب في باريس تتحول الى حديث الإعلام

لغة الإشارة بين بوتين وترامب في باريس تتحول الى حديث الإعلام

شام تايمز

أثارت مصافحة الرئيس فلاديمير بوتين نظيره الأمريكي دونالد ترامب على منصة قوس النصر في باريس اهتمام الإعلام، وشكلت مادة دسمة للمراسلين الذين سلطوا أنظارهم وعدساتهم على الزعيمين.

شام تايمز

وقبل بدء مراسم الاحتفال بالذكرى المئوية لانتهاء الحرب العالمية الأولى، اختطف الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنظار مئات الشخصيات التي وقفت تنتظره على منصة الاحتفالات أمام القوس المطل على جادة الشانزيليزيه.
وكان بوتين آخر الواصلين إلى المنصة التي تصدرها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية أنغيلا ميركل والرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
وصافح بوتين الزعماء الثلاثة، لكنه خص ترامب بتحية مميزة إذ رفع إبهامه إلى الأعلى وربّت على كتف مصافحه، قبل أن يشغل موقعه على يسار الرئيس الفرنسي إلى جانب عقيلته بريجيت.
وسرعان ما حظيت هذه المصافحة باهتمام وسائل الإعلام، إذ كتبت وكالة “نوفوستي” الروسية على تويتر: “بوتين أشار لترامب بإبهامه وربت على كتفه… نحن في انتظار تحليلات مثيرة من الزملاء الأميركيين”.

نوفوستي

شام تايمز
شام تايمز