الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

شاهد كيف استقبل الأسد العائدين من الخطف في السويداء

شاهد كيف استقبل الأسد العائدين من الخطف في السويداء

شام تايمز

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الثلاثاء، مخطوفي محافظة السويداء مع عائلاتهم، المحررين من قبل أبطال الجيش العربي السوري.

شام تايمز

وأكد الأسد في لقائه مع المخطوفين المحررين، أن صمودهم كان محل افتخار لكل السوريين، ومواقفهم، رغم التهديد الذي كانوا يعيشونه، تدل على أن الكرامة والصمود هي أهم سمات الشعب السوري، الذي قاتل طيلة السنوات الماضية لحماية بلده وكرامته وعرضه، وفقا للحساب الرسمي للرئاسة السورية على “تويتر”.

وشكر أهالي المخطوفين المحررين الرئيس الأسد، على اهتمامه وحرصه، من اللحظة الأولى لاختطاف ذويهم، وعلى بذله كل الجهود لتحريرهم من أيدي الإرهابيين، ومتابعته لأدق التفاصيل ووقوفه إلى جانب عائلاتهم طيلة فترة الخطف، إلى أن تم تحريرهم.

​وكانت وكالة الأنباء السورية الرسمية “سانا” قد أفادت بأنه “بعملية بطولية ودقيقة قامت مجموعة من أبطال الجيش العربي السوري في منطقة حميمة شمال شرقي تدمر بالاشتباك المباشر مع مجموعة من تنظيم “داعش” الإرهابيالذي اختطف نساء وأطفالا من محافظة السويداء قبل أشهر، وبعد معركة طاحنة استطاع أبطالنا تحرير جميع المختطفات الـ 19 وقتل الإرهابيين المختطِفين”.

وشن تنظيم “داعش” الإرهابي بتاريخ 25 يوليو تموز الماضي، هجوما واسعا على مدينة السويداء وعلى القرى الشرقية للمحافظة، وقتل أكثر من 230 مدنيا وأصاب نحو 170 آخرين، كما تمكن من اختطاف عشرات الفتيات والنساء والأطفال، واقتادهم إلى عمق البادية الشرقية للسويداء.

شام تايمز
شام تايمز