الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نوكيا تطلق هاتفا جديدا “للدراويش”… إليك مواصفاته

نوكيا تطلق هاتفا جديدا “للدراويش”… إليك مواصفاته

شام تايمز

طرحت الشركة الفنلندية “HMD Global”، التي تقوم بتطوير أجهزة تحمل العلامة التجارية “نوكيا” هاتفا جديدا يعمل بنظام الأزرار أطلقت عليه “Nokia 106”.

شام تايمز

وغرد ممثل الشركة، يوهو سارفيكاس، عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قائلا إن “الجهاز الجديد، جميل، ويمكن الوثوق به، وفي نفس الوقت ميسور التكلفة، ويوفر الاتصال للجميع”.

وسيتمتع مالكو الجهاز بمدة استخدام تصل إلى 16 ساعة في وضع التحدث، و21 يوما في وضع الاستعداد. وتم تصنيع هيكل الجهاز من مادة البولي كربونات، ومزود بمنفذ “micro-USB” للشحن.

ووعد المطورون بأن التصمصم الخاص بالجاهز، يجعل من الخدوش المحتملة أقل ملاحظة.

نوكيا تطلق هاتفا جديدا "للدراويش"... إليك مواصفاته
هاتف نوكيا الجديد Nokia 106

وجاء في البيان الصحفي للشركة ” بفضل تصميم الحواف لهاتف Nokia 106، يجعل من مسكه سهلا للغاية. وإن المسافة بين الأزرار محسوبة بدقة عالية، حيث تمكنك من الكتابة بكل سهولة حتى في الظلام”.

ووفقا لموقع الشركة، فإن الجهاز الجديد يتمتع بشاشة قطرها 1.8 بوصة (حوالي 4.5 سم). وقد تم تجهيز الجهاز ليستوعب بطاقتين، ويمتلك معالج ” MTK 6261D” بذاكرة 4 ميغابايت. حيث يمكن حفظ إلى 2000 جهة اتصال و500 رسالة.

شام تايمز
شام تايمز