الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

بسبب كلمات بوتين الجميلة لها.. هذه المرأة تصبح الأكثر جاذبية في روسيا

بسبب كلمات بوتين الجميلة لها.. هذه المرأة تصبح الأكثر جاذبية في روسيا

شام تايمز

بعد أن تلقت الكلمات الجميلة والثناء من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، تم تصنيف المدونة الروسية ناتاليا كراسنوفا كامرأة الأكثر جاذبية في روسيا لهذا العام بحسب مجلة الرجال “Maxim”.

شام تايمز

ووفقا للمجلة بنسختها الروسية، فإن كراسنوفا، البالغة 38 عاما، اكتسبت شهرة كبيرة بعد أن أثنى الرئيس الروسي عليها، وقد نشر الاسم في أعلى قائمة ترتيب الأكثر جاذبية بين النساء الروسيات هذا العام، لصالح المدونة من مدينة تشيليابينسك، ناتاليا كراسنوفا، وتم الاعتراف بها كأكثر امرأة مثيرة في روسيا.
وبغض النظر عن عملها الرئيسي كمدونة، فإن الروسية الفاتنة تعمل ممثلة كوميدية وهي أم لتوأم في عمر 11 سنة.
وحصلت كراسنوفا على الطلاق منذ 5 سنوات، وتحظى بأكثر من 2.1 مليون متابع على “إنستغرام” وأكثر من 340000 مثلهم على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.
ولا زالت تجتذب المزيد والمزيد من المعجبين والمتابعين لها من خلال صورتها الجريئة وروح الدعابة التي تتمتع بها، وحصلت نتاليا على أصوات أكثر من 9000 من بين قراء المجلة وتصدرت صورتها غلاف المجلة في عدد آب/ أغسطس الماضي.

وخلال اتصالها عبر “الخط المباشر” للرئيس بوتين في السابع من حزيران/ يونيو من هذا العام، اشتهرت ناتاليا بعد الحديث مع الرئيس حول “متى تصبح التدوينات مهنة بحد ذاتها”.

ثم سألها بوتين عن سنها، وتفاجأ عندما علم أنها في الثامنة والثلاثين من عمرها، ورد عليها بأنها تمتلك مظهرا حسنا. كما أتت شهرتها أيضا من طريقة ردها على هذا الإطراء، عندما أجابت على سؤال لـ”سبوتنيك”: “سر جمالي هو أنني سعيدة.”

 

View this post on Instagram

ЧТО СКАЖУТ? Да. Мне 38 лет, и я на обложке журнала MAXIM. Потому что, а чего ждать? Моложе и красивее я уже не стану, когда, если не сейчас? Конечно, я сомневалась. В молодости я стеснялась делать то, что хочется, простому что переживала, а что скажут родители. Потом не делала, потому что боялась, а что скажет муж. Потом боялась, потому что «что скажут дети?» Закончится это тем, что я так и не сделаю ничего, потому что «а что скажут внуки?» А в качестве эпитафии кто-нибудь обязательно скажет: «она столько всего могла сделать, кто ей мешал?» Я так не хочу. Хочу делать веселые непристойности и глупые хулиганства. Жить хочу. А думать буду после 98. Хотя. Не факт. П.С.: если кому интересно, то на мораль к старости все больше пофиг. Не люблю старух-моралисток! Я, если и буду у подъезда бросать вслед проходящим девушкам «проститутка!», я буду выкрикивать это слово с восхищением, как комплимент. Веселой бабкой буду. И в 98 снимусь на обложку Playboy. Кто со мной в веселую старость?) #пенсионныйвозраст2018 #хотьзаповышайтесь

A post shared by КРАСНОВА (@krasnovanatasha) on

 

وكالات

شام تايمز
شام تايمز