الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

جسر الثورة مغلق لمدة أسبوعين للقادمين من هذا الاتجاه

جسر الثورة مغلق لمدة أسبوعين للقادمين من هذا الاتجاه

شام تايمز

كشف مدير هندسة المرور والنقل في محافظة دمشق المهندس عبدالله عبود عن اغلاق جسر الثورة باتجاه واحد فقط للقادمين من الازبكية باتجاه شارع النصر، وذلك من اجل اعمال الصيانة ومعالجة فواصل التمدد على الجسر.

شام تايمز

واضاف عبود أن عمليات الصيانة تقوم بها مؤسسة الاسكان العسكري وتستمر لمدة اسبوعين تقريبا اعتبار من يوم الغد الأحد، ويتم اغلاق الطريق ابتداء من اول الجسر للقادمين من الازبكية باتجاه المرجة وشارع النصر فقط.

وأوضح عبود أن الحركة ستستمر من شارع النصر باتجاه الازبكية حتى بعد انتهاء الحارة الاولى حيث سيتم تحويل السير الى الحارة التي تنتهي فيها اعمال الصيانة فقط للقادمين من شارع النصر باتجاه الازبكية، بمعنى آخر ان الحركة من الازبكية الى شارع النصر ستبقى متوقفة عند انجاز الحارتين واما الحركة من النصر الى الازبكية لن تتوقف نهائيا.

وأشار إلى ان السبب في ذلك هو المساعدة في افراغ قلب المدينة للقادمين من شارع النصر وخالد ابن الوليد والمتوجهين إلى خارج المدينة, بينما القادمين من الأزبكية يمكنهم اختيار المحور الذي يريدون سلوكه سواء من دوار الايمان او من شارع بغداد والاستمرار باتجاه ساحة المحافظة وجسر فكتوريا والمرجة او ساحة الحجاز.

شام تايمز
شام تايمز