الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

فيسبوك مسنجر يطرح ميزة جديدة لتشاهد الفيديوهات مع أصدقائك!

فيسبوك مسنجر يطرح ميزة جديدة لتشاهد الفيديوهات مع أصدقائك!

شام تايمز

تختبر شركة “فيسبوك” خاصية جديدة ستضيفها إلى تطبيق المحادثة الفورية “فيسبوك مسنجر” تتيح لمجموعات الأصدقاء مستخدمي التطبيق مشاهدة الفيديوهات في وقت واحد. ويعني هذا أن المستخدم ومجموعة الأشخاص الذين يختارهم يمكنهم مشاهدة أي فيديو متاح من خلال مجموعة المحادثة على أجهزتهم مع إمكانية مناقشة الفيديو.

شام تايمز

وبحسب موقع “تك كرانش” المتخصص في التكنولوجيا فإن خاصية “مشاهدة الفيديوهات معا” ستجعل المستخدمين يقضون وقتاً أطول مع “فيسبوك مسنجر”، في الوقت الذي يخوضون فيه تجارب مشتركة لها معنى أكبر للمستخدمين، مقارنة بمشاهدة المستخدم للفيديوهات بمفرده.

وأشار “تك كرانش” إلى أن “أناناي أرورا”، مطور تطبيق “تايم بوند” لإدارة التوقيتات النهائية رصد الخاصية الجديدة في قاعدة شيفرة “فيسبوك مسنجر” لأول مرة. وبحسب الشيفرة التي تم رصدها، فإنها تسمح للمستخدم “عرض الفيديوهات للمشاهدة الجماعية” والمحادثة بشأن نفس الفيديوهات في الوقت نفسه، حيث يستقبل المشتركون في المجموعة إشعارًا ببدء المشاهدة المشتركة.

شام تايمز
شام تايمز