الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون تقدم اعتذارها عن عرض “فريق إسرائيلي”.. صور

الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون تقدم اعتذارها عن عرض “فريق إسرائيلي”

شام تايمز

اعتذرت الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون عن ما تم عرضه على قناة سبورت 24 الارضية لمادة تتضمن عرضا “لفريق اسرائيلي” يوم الاثنين الماضي.

شام تايمز

وقالت الهيئة العامة إنه “لدى مراجعة إدارة الهيئة للبثّ فقد تأكّدت أنّ الخطأ حصل وتمّ عرض المادّة الساعة السادسة مساء ولذلك وجب علينا الاعتذار من المشاهدين كإدارة القناة الرياضية وكفريق عملها لأنّنا أدركنا أنّنا قد أخطأنا وأنّ هذا الاعتذار هو الشيء الصحيح الذي يتوجّب علينا أن نعلنه مؤكّدين أنّنا سنتّخذ الإجراءات اللازمة بحقّ المقصّرين ونثبّت آليّة عمل أكثر فعالية تمنع حدوث الخطأ مرة ثانية”.

وأوضحت الهيئة العامة أنّ قناة سبورت 24 الرياضية أحدثت في بداية الشهر الثامن عام 2018 و تمّ تكليف فريق عمل الرياضة في الهيئة لإدارتها تقنيا وفنيا وبرامجيا، مضيفة “لن نبحث عن أعذار ولن نحاول إيجاد مبررات فنحن كإدارة نقرّ بالخطأ الذي حصل ونعتبره خطأ فادحا ونعد المشاهدين بعدم تكرار هذا الخطأ الذي تسبّب به إهمال بعض فريق عمل الرياضة في الهيئة”.

وانتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مساء أمس، صورا مأخوذة من القناة اثناء عرضها حدث رياضي سابق وكان من ضمن العرض فريق “اسرائيلي”.

الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون تقدم اعتذارها

الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون تقدم اعتذارها

الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون – اوقات الشام الاخبارية

شام تايمز
شام تايمز