الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

استشهاد 4 جنود سوريين على يد مسلحين في اللاذقية

استشهاد 4 جنود سوريين على يد مسلحين في اللاذقية

شام تايمز

استهدف مسلحون 4 جنود سوريين بإطلاق النار عليهم في ريف اللاذقية، حسبما أفاد رئيس المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتصارعة في سوريا الفريق سيرغي سولوماتين.

شام تايمز

وقال سولوماتين في مؤتمر صحفي إنه على الرغم من نظام وقف الأعمال العدائية القائم، إلا أن انتهاكات الجماعات المسلحة غير الشرعية في منطقة خفض التصعيد في إدلب مستمرة.

وأوضح أنه “سجل خلال أمس (الأربعاء)، استهداف بلدة جب الزعرور في ريف اللاذقية (مرتين)، وشمال وشمال غرب من مدينة حلب.. كما هاجمت مجموعة استكشافية تخريبية تابعة لجماعة النصرة الارهابية مواقع تابعة للقوات المسلحة السورية بالقرب من بلدة جب الأحمر في ريف اللاذقية، حيث استشهد 4 جنود من الجيش السوري”.

وأكد رئيس المركز أن الجنود السوريين دمروا المجموعة المسلحة التي هاجمت بلدة جب الأحمر.

كما قال سولوماتين إن اجتماع عمل عقد مع نائب حاكم مدينة حلب، مضيفا أن “من بين الاجتماع إجراءات نقل اللاجئين إلى حاجز أبوالضهور، وإقامتهم، وإجراءات الدعم الطبي للاجئين، بالإضافة إلى قائمة المناطق السكنية لإجراء العمليات الإنسانية والخيرية، وقائمة بالبنية التحتية التي رممت في المحافظة”.

المصدر: نوفوستي

شام تايمز
شام تايمز