الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

ماذا قال وئام وهاب للرئيس الأسد؟

ماذا قال وئام وهاب للرئيس الأسد؟

شام تايمز

قال رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب بعد استقباله السفير السوري لدى لبنان علي عبد الكريم علي في الجاهلية إنّ “العلاقة بين لبنان وسوريا أكبر من كلّ المحاولات الأخرى، وانتصار سوريا هو انتصار لنا جميعا”.
وأضاف: “أوجّه تحية من الشوف إلى الأسد الذي قاد معركة الانتصار على الإرهاب ومعركة حماية سوريا، وأقول له إنّ انتصاره هو انتصار كلّ الشرفاء في المنطقة”.
فيما أكد السفير السوري في بيروت أن حلفاء بلاده في لبنان “يكبرون كل يوم”.
وجاء حديث السفير ​علي عبد الكريم علي في تصريح له بعد تقديمه واجب العزاء في بلدة ​الجاهلية​ قائلا: “حلفاؤنا يكبرون كل يوم و​سوريا​ لم تتعامل إلا بمنطق الأخوة ونرجو أن يكون انتصارها خيرا للبنان​ والمنطقة”، بحسب ما نقلته “النشرة” اللبنانية.
وأضاف السفير السوري: “نرجو الأمان والخير للبنان كله ونأمل أن يكون الانتصار في سوريا خيرا على لبنان وسوريا معا”.

شام تايمز

يشار إلى أن بلدة الجاهلية في جبل لبنان شهدت قبل أيام حادثا أمنيا قتل على أثرها أحد المرافقين الشخصيين لرئيس حزب “التوحيد العربي” والوزير السابق وئام وهاب، وذلك خلال قيام جهاز فرع المعلومات اللبناني بحملة أمنية واسعة، كان هدفها اعتقال مسؤول لبناني بسبب رفع دعوى قدح وذم ضده.

شام تايمز
شام تايمز