الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

سارقو السيارات بدمشق في قبضة الأمن

سارقو السيارات بدمشق في قبضة الأمن

شام تايمز

ألقى فرع الأمن الجنائي في دمشق القبض على شخص يمتهن سرقة مبالغ مالية من السيارات بالتعاون مع شريكه، ووصلت قيمة المبالغ المسروقة إلى 13 مليون ليرة سورية.

شام تايمز

واعترف الشخص المقبوض عليه بالسرقات التي ارتكبها في مناطق مختلفة مثل المزة والصالحية والزبلطاني والمرجة، وفق ما ورد في موقع “وزارة الداخلية”.

وأكد المقبوض عليه قيامه بشراء سيارتين من الأموال المسروقة، وتسجيل ملكيتهما بأسماء أشقائه كيلا يتم حجزهما، فيما تزال التحقيقات مستمرة لإلقاء القبض على شريكه المتوار.

وشهدت مدينة دمشق عدة حالات سرقة خلال العام الجاري ضمن شوارع حيوية تشهد ازدحاماً بالمارة، كالبرامكة وشارع العابد والقشلة، استناداً لما تورده “وزارة الداخلية” في موقعها الرسمي.

ومن ضمن السرقات التي تم ضبطها خلال الفترة الماضية، سرقة أراكيل وعدة كراتين دخان ومعسل، ودراجات نارية، وشاشات وأجهزة استقبال.

وفي تشرين الأول الماضي، ألقى فرع الأمن الجنائي في دمشق القبض على طفل حدث عمره 16 عاماً، قام بسرقة 1.7 مليون ليرة سورية من أحد محال الفروج في محلة الشاغور بدمشق.

وجرى القبض مؤخراً على عصابة مكونة من 4 أشخاص، تقوم بسرقة المنازل بما فيها من مصاغات ذهبية ومبالغ مالية في عدة أماكن بمدينة دمشق، تلاها القبض على 3 أشخاص يقومون باستيلاء حوالات المواطنين.

 

شام تايمز
شام تايمز