الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

أبراج العام 2019: اليكم توقعات كارمن شماس!

أبراج العام 2019: اليكم توقعات كارمن شماس!

شام تايمز

ينتظر كثيرون ليلة رأس السّنة ليستمعوا إلى توقّعات الأبراج ويهيّيئون أنفسهم لعامٍ جديدٍ مليء بالمفاجآت…

شام تايمز

ونشرت عالمة الفلك “كارمن شمّاس” توقّعاتها للأبراج للعام 2019 المقبل، معلنة أن الأبراج الأقلّ حظًّا هي برج الجدي مؤكّدةً أن كوكب “زحل”، المسؤول عن المصاعب والسّيئات، موجود فى برج الجدي وبالتحديد عند مواليد كانون الأول، وبحسب ما قالت، سيواجه أصحاب هذا البرج قلة تقدير ويشعرون بالإنزعاج الدّائم، وفي هذا السّياق، تنصح شمّاس الجدي أن يكبّر عقله ويطوّل باله.

أمّا الأبراج الأكثر حظًّا، فهم كُثر، إذ أشارت إلى أن 2019 هي “سنة برج العقرب”، لأنّه برج مائي ولأن المشتري يساعده. وأضافت أن برجي السرطان والحوت أيضًا تنتظرهما سنة حلوة.

وبالنّسبة إلى برجي الثور والعذراء وهما برجان ترابيان، دعت شماس الى أن يستفيدا من في آخر أيّام الـ2018 وليقضوا حوائجهم لأنّ عام 2019 سيكون من حظّ الأبراج الـ3 المذكورة.

وأكّدت شمّاس أيضًا أن عام 2019 سيكون بمساعدة كوكب المشتري من أفضل السنين بالنسبة لبرج الميزان بشكل عام كما سيكون هذا العام واعد بالنسبة لبرج الدلو.

أمّا برج الحمل فيكون على موعد مع الأحداث الإيجابية على الصّعيد الأسري والعاطفي وأنهت كلامها بأن 2019 سيكون العام المثالي للجوزاء إذ يجد الأعزب نصفه الثاني وتشهد حياته إستقراراً كبيراً في علاقة جديدة ستدخل حياته العاطفية.

المصدر: سي جي العربية

شام تايمز
شام تايمز