الأربعاء , أبريل 24 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

الجزائرية صباح بعد تسريب فيديو لها وهي تستحم: حسبنا الله ونعم الوكيل، قتلتوني وفضحتوني!

الجزائرية صباح بعد تسريب فيديو لها وهي تستحم: حسبنا الله ونعم الوكيل، قتلتوني وفضحتوني!

نشرت مغنية الراب الجزائرية الشابة صباح، فيديو عبر حسابها على فيسبوك وهي تبكي وتقول «حسبي الله ونعم الوكيل.. فضحتوني وقتلتوني»، بعدما تداولت مواقع التواصل مقطعاً فاضحاً مسرباً لها أثناء استحمامها في منزلها.

ووقعت الفنانة الجزائرية في موقف محرج، بعد انتشار الفيديو، أثناء استحمامها الأمر الذي أثار غضب متابعيها مطالبين بتوضيح حول الفيديو.

وقالت صباح إن الفيديو سربه شاب كان يصلح هاتفها، وإنه هارب من العدالة، وترجت جماهيرها تجنب تداول الفيديو مرة أخرى، حفاظاً على اسمها وسمعتها.

وظهرت صباح أثناء الفيديو الذي نشرته وهي تغطي رأسها، رغم أنها ليست محجبة وقالت إنها تنتظر حكم العدالة في الشخص الذي سرب لها هذا المقطع.

واختلفت ردود أفعال متابعي الفنانة الجزائرية بعد نشرها الفيديو، حيث أبدى البعض تعاطفه معها قائلاً: «هي قالت في الأخير.. حسبي الله ونعم الوكيل.. فاتقوا دعوة المظلوم ولو كان كافراً».

وتفاعل بعض المتابعين بشدة مع فيديو صباح الذي سردت من خلاله الحقيقة، مؤكدين دعمهم الكامل لها ضد هذه الجريمة التي ارتكبت في حقها، من شاب معدوم الضمير.

فيما رأى آخرون أنها متسببة فيما حدث بشكل غير مباشر، لأنها لم تأخذ حذرها قبل إرسال هاتفها للتصليح.

بينما طالب البعض منها أن تحذف كل المقاطع الجريئة الخاصة بها من تليفونها، عندما ترغب في إصلاحه، حتى لا يتكرر هذا الموقف المؤسف مرة أخرى.

وهاجم بعض المتابعين الفنانة الجزائرية على أغنياتها التي رأوها تدعو للانفتاح الأخلاقي مظهرين شماتة بما تمر به من أزمة.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي قد ضجت بمقطع فيديو للمطربة الشابة أثناء الاستحمام،

وتناقل المتابعون هذا الفيديو بشكل كبير.

وأشار البعض الآخر إلى أنها تبدو بحالة غير طبيعية، وهناك من قام بتصويرها، وأعرب جمهورها عن صدمتهم، ودعوها لضرورة التوضيح وشرح ملابسات الفيديو الذي رآه متابعون فاضحاً.