الجمعة , أبريل 19 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

صورة مسربة لـ “غالاكسي إس 10” تكشف عن مفاجأة

صورة مسربة لـ “غالاكسي إس 10” تكشف عن مفاجأة

شام تايمز

يبدو أن النموذج المبدئي للهاتف الجديد الذي تستعد شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية إطلاقه سيتماشى مع الجيل الخامس للأنظمة اللاسلكية (5G).

شام تايمز

وتقول مدونة “Engadget” التكنولوجية إن صورة نشرها مستخدم “فيسبوك” فيتنامي تظهر “غالاكسي S10” بتصميم “لا ينسى”، قد يشمل بعض التغييرات الأساسية في الكاميرا.

المفاجأة الأهم في الصورة المسربة هي أن “سامسونغ” وضعت “النتوء” Notch الذي يضم الكاميرات الأمامية في الزاوية العليا اليمنى من الهاتف. وسبب هذا النتوء الكثير من النقد لشركة “أبل”، التي تضعه وسط وأعلى شاشة آيفون، ولم يتوقع المراقبون أن تعتمد عليه “سامسونغ” في هواتفها الجديدة.

صورة مسربة لـ "غالاكسي إس 10" تكشف عن مفاجأة

وأظهر موقع “ويبو” للتدوين المصغر في الصين حمايات مضاعفة لشاشة الهاتف الجديد. ورغم التسريبات، قد لا يمثل ذلك الشكل النهائي لهاتف “غالاكسي S10″، لكنه ربما يمنحك الفرصة لتوقع التصميم المقبل للجهاز الجديد.

ومن المرتقب أن تعلن “سامسونغ” ثلاثة هواتف من “غالاكسي إس 10” يتراوح فيها قياس الشاشة بين 5.8 إنش و6.4 إنش، بالإضافة إلى “الهاتف الثوري” الذي يعرف داخل الشركة بـ”بيوند إكس” Beyond X.

وينتظر أن يجري الكشف عن الهاتف في شباط من العام المقبل. وإلى جانب هذه الهواتف الثلاثة، تعمل “سامسونغ” على تطوير هاتف قابل للطي ومن المنتظر أن تعلن عنه رسميا في آذار 2019 أي بعد شهر واحد فقط من الكشف عن موديلات إس 10″.

شام تايمز
شام تايمز