الجمعة , مارس 29 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

احذروا إزعاج أصحاب هذه الأبراج!

احذروا إزعاج أصحاب هذه الأبراج!

شام تايمز

القسوة من الصفات المزعجة التي يكرها أي شخص في شريكه أو حبيبه، وبحسب علم الأبراج فإن هناك مجموعة معينة من الأبراج تصنف على أنها الأكثر قسوة وصلابة من بين باقي الأبراج، هذه هي الأبراج الأكثر قسوة .. احذروا إزعاجها..

شام تايمز

برج العقرب

نصف مواليد برج العقرب يمتلكون أكثر القلوب قسوة، فهم ليس لديهم أي مشكلة في جرح أي شخص طالما هذا الأمر في مصلحتهم، كما أنهم لا يظهرون أي تعاطف مع أحد خاصة عند قولهم لعبارات جارحة أو صادمة أو تصرفهم بقسوة.

برج الجدي

دائماً ما يلمح مولود برج الجدي بأن لديه جانب مظلم في شخصيته وهذا الجانب هو قسوته التي ما إن يحدث ما يستفزهم حتى تجد هذا الشخص الدبلوماسي الهادئ ضرب بكل مبادئه عرض الحائط، ويتحول لشخص قاسي لا يفكر سوى في جرح من أمامه والانتقام منه.

برج الحمل

أما برج الحمل فهو شخصية قاسية من حيث استخدامه للعبارات القاسية حين يصابون بالغضب أو حين يتعلق الأمر بالمنافسة، فهو فيما يخص التحديات لا يملك أي شفقة تجاه أي أحد، لذلك في حالتهم الطبيعية لن تشعر بوجود هذه الصفة في طباعهم.

برج الأسد

وأخيرا مولود برج الأسد الشخصية التي تملك كاريزما عالية، ومن الصعب أن لا تقع في حبهم، ولكن ما إن يتعرض لموقف مثل التقليل من احترامه أو خصامه مع أي شخص ستجد أمامك شخصية شديدة القسوة قادرة على تحطيمك من دون أن يرف له جفن.

شام تايمز
شام تايمز