السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

باب الحارة: دخول سلافة معمار وخروج عباس النوري وليلى جبر أحدث المنضمات

دخول سلافة معمار وخروج عباس النوري وليلى جبر أحدث المنضمات

شام تايمز

بعيداً عن أحقية شركة “قبنض” بإنتاج الجزأين العاشر والحادي عشر من “​باب الحارة​” بقرار من المحكمة، فإن شركة “​ميسلون​” التي أنتجت الأجزاء التسعة الأولى تحضر هي الأخرى لإنتاج جزء عاشر على الأقل، غالباً سيصور خارج دمشق.

شام تايمز

ووفقاً للمعلومات التي وصلتنا، فإن صاحب فكرة العمل ​بسام الملا​ وقع بشكل رسمي مع الممثلة ​سلافة معمار​ لتكون إحدى بطلات الجزء العاشر من المسلسل الشامي الشهير.

وعلى الجانب الآخر، فإنه من المؤكد استبعاد الممثل ​عباس النوري​ بشكل نهائي ما يعني موت شخصية “أبو عصام” بقرار من الشركة المنتجة، علماً أن الجزء العاشر سيكون من تأليف ​فؤاد شربجي​ وإخراج ​مؤمن الملا​.

وعلم موقع “الفن” أن الممثلة ​ليلى جبر​ إنضمت رسمياً إلى بطلات الجزء العاشر من مسلسل “باب الحارة” من تأليف فؤاد شربجي وإخراج مؤمن الملا.

وتؤدي جبر شخصية جديدة لم تكن متواجدة في الأجزاء السابقة وبخط جديد في “​حارة الضبع​”.

جبر سبق لها وأن خاضت العديد من التجارب في البيئة الشامية، منها “أبو كامل” 1991 و”حمام القيشاني” 1994 و”​طوق البنات​” 2014.

ويشار إلى أن جبر لم تفتتح موسمها الدرامي حتى الآن، وإنما تنتظر استكمال تصوير الجزء الخامس من “طوق البنات” لتكمل تأدية شخصية “أم طالب”.

الفن

شام تايمز
شام تايمز