الخميس , مارس 28 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

نائب أردني يطالب بتسليم عناصر الخوذ البيضاء إلى سوريا

نائب أردني يطالب بتسليم عناصر الخوذ البيضاء إلى سوريا

شام تايمز

قال النائب الأردني “طارق خوري” إن عناصر الخوذ البيضاء دخلوا إلى الأردن عن طريق “جسر الشيخ حسين” قادمين من الأراضي الفلسطينية المحتلة عبر المعبر الذي يسيطر عليه الاحتلال الإسرائيلي”.
كلام “خوري” يأتي بعد أن وجه سؤالاً لوزير الداخلية الأردني عن وضع الخوذ البيضاء، حيث استعرض النائب إجابات الوزير ضمن مداخلته كشواهد انتقد من خلالها الخوذ البيضاء واعتبر عناصرها “خونة”.
“خوري” طالب خلال جلسة مجلس النواب الأردني اطلع عليها سناك سوري صباح اليوم الأحد بإرسال عناصر الخوذ البيضاء إلى سوريا وتسليمهم للحكومة السورية لمحاكمتهم، أو ترحيلهم إلى خارج الأردن رافضاً بقائهم على أرض بلاده.

شام تايمز

كما وصف النائب الأردني الخوذ البيضاء بأنهم أبطال مسرحية الكيماوي المزعوم، وقال إن من يأتي عبر الكيان الصهوني وبطلب منه ويتم استضافتهم من دول شغلتهم ضد وطنهم سوريا، هم فئة خطيرة وليسوا جديرين بالبقاء في الأردن.
هجوم النائب الأردني على الخوذ البيضاء هو الأول من نوعه بهذه اللهجة والحدة، وقد اعتمد فيه على معلومات أرسلها وزير الداخلية الأردني، شرح خلالها كيفية خروج عناصر الخوذ البيضاء من جنوب سوريا بعد أن احتدت المعارك هناك منتصف العام الجاري، ومروا عبر الأراضي المحتلة وصولاً للأردن ومن هناك تم ترحيلهم إلى دول كأميركا وبريطانيا وكندا تبنت استضافتهم.
يذكر أن علاقات الأردن تحسنت مع سوريا مؤخراً وتم إعادة معبر نصيب للعمل بين البلدين.

سناك سوري

شام تايمز
شام تايمز