الخميس , أبريل 25 2024
شام تايمز

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

من إسماعيل تمر إلى قصي خولي وآخرين.. مشاهير سوريا يشعلون أنستغرام بهذه المنافسة

من إسماعيل تمر إلى قصي خولي وآخرين.. مشاهير سوريا يشعلون أنستغرام بهذه المنافسة

شام تايمز

انتشر على موقع إنستغرام تحدٍ فريد من نوعه، أبطاله هذه المرّة فنانون سوريون وحمل اسم «تحدي آخر كلمة».
تحدي آخر كلمة !

شام تايمز

بدأ التحدي من عند الفنان السوري إسماعيل تمر، الذي قام بنشر مقطع فيديو يقول به بيت شعر، وانتهى بكلمة «حالي» وطلب من الفنان الآخر قصي خولي أن يؤلف بيت شعر يبدأ بالكلمة التي انتهى عندها تمر.

بدوره قام الفنان قصي خولي بتأليف بيت شعر انتهى بكلمة «محال» وحول التحدي إلى الممثل باسم ياخور.

وشارك في هذا التحديث العديد من الفنانين السوريين من ممثلين ومطربين وملحنين بينهم «باسل خياط، قضي شيخ نجيب، فادي صبيح، عابد فهد، هادي أسود، صلاح كردي).

 

View this post on Instagram

 

من استوري الملك وتجنن ياحلوووو انت???مشاركة بيسو في #تحدي_اخر_كلمة ????اسم الله عليك نورتنا ونقل الكلمة للفنانة سلافه معمار ويلا بقي يانجوم سوريا ???????????? #الجوكر_العربي #بطل_مسلسل_الرحلة_رمضان_2018 #بطل_مسلسل_تانغو_رمضان_2018 #باسل_خياط #باسل_الخياط #مبدع_الفن_الراقى#الملك_باسل_خياط? #ملك_الدراما_العربيه?? #الامير_الشامي #الامير_عتبه #اقتلهم_بنجاحك_وادفنهم_بابداعك #الاسطوره_باسل_خياط #الساحق_الماحق_المدمر #باسل_خياط_ابداع_بلا_حدود #باسل_خياط_عنوان_ابداعي#باسيليه_وافتخر #وحش_الشاشه_العربيه#الچوكر_العربي_المصرى #انا_اهو_باسلى #سوووووووبر_باسل #برنس_الشاشة #ولعها_يا_ملك #العصبة_الباسلية #بيسو_الحراق #باسل_خياط_خط_أحمر #الچوكر_العربى #basselkhaiat #bk_egyptian_lovers #basselkhaiat #basselkhaiat_with_love #basselkhaiat_with_love @basselkhaiat_with_love @abed.fahed @sulafa.mimar

A post shared by باسل خياط وبس وبس وبس (@bassel_khaiat_club) on

موقف طريف

لم يخل تحدي آخر كلمة من المواقف الكوميدية، حيث قامت الفنانة السورية جمانة مراد بالمشاركة في التحدي من دون أن يقوم أي أحد بتحويل التحدي إليها.

وقالت في مقطع فيديو: «شفت التحدي على إنستغرام، وأنا ست «حشّورة» وحبيت شارك ورح رد على باسم ياخور بكلمة ياخال».

وأضافت: «ياخال.. الوضع مخلخل ياخال، يمكن صار لازم ألبس خلخال، وأرسم حبة خال، وأشرد بالخيل والخيال، وتلحقني خيول الخيالة، ياخور والخولة محال، شو رأيك ياخال؟».

خولي يطلب بتسريع التحدي!

من جهته نشر قصي خولي مقطع فيديو على حسابه على إنستغرام، طالب فيه الممثلين المشاركين في التحدي أن يقوموا بالرد على التحدي بمدة لا تتجاوز 3 ساعات».

وأضاف: «لا يجب أن نتأخر 24 ساعة للرد، 3 ساعات كافية ويجب أن تكون عبر الستوري».

شام تايمز
شام تايمز