السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

مدير أعمالها: نوال الزغبي قريباً على مسارح سورية

مدير أعمالها: نوال الزغبي قريباً على مسارح سورية

شام تايمز

تستعدُّ النجمةُ الذهبيّة نوال الزغبي لإصدارِ ألبومِها الغنائيّ الجديد، في سرّيّةٍ تامّةٍ تعمدُ المطربةُ اللّبنانيّةُ على الحفاظِ عليها ليكونَ العملُ الفنيُّ القادم مفاجأةً تحملها لجمهورِها بعد حوالي ثلاثِ سنواتٍ على الألبومِ الأخيرِ “مش مسامحة”.
وحول تفاصيل الألبوم، أكّدَ مديرُ أعمالِ وشقيق النجمة الذهبيّة، مارسيل الزغبي، لـ “وكالة أنباء آسيا”، انتهاءَ جميع التحضيراتِ للعملِ الفنّيِّ القادم لصاحبةِ أغنية “أغلى الحبايب”، ليكون قيد الصدورِ خلالَ الفترةِ المُقبِلة.

شام تايمز

ولفت الزغبي إلى أنَّ الألبومَ سيتضمّنُ باقةً مكوّنةً من عشرِ أغنياتٍ، مُضيفاً أنّها أغانٍ بلهجاتٍ عربيّةٍ مُختلِفة، منها اللّبنانيّة والمصريّة وخليجيّة.

وبيّن شقيقُ النجمةِ الذهبيّة أنَّ الألبوم الجديد سيرى النورَ بداية عام 2019، مُشيراً إلى أنَّ الأغاني ستحملُ توقيعَ عددٍ من أهمِّ الشّعراءِ والملحّنين العرب، ومنهم “أمير طعيمة، عمرو مصطفى، أيمن بهجت قمر، عمرو الشاذلي، إلهامي، أدهم دهيمة، خالد تاج الدين، مصطفى العسال، فضل سليمان، مازن ضاهر.

وحولَ حفلاتِ سهرةِ رأس السنة، أشارَ الزغبي إلى إحياءِ صاحبة أغنيّة “قالوا”، حفلين غنائيّين، ليلة رأسِ السنةِ في فندق فينيسيا بيروت وفي سي سايد بافيليون.

ووفي ردّهِ على سؤالٍ عن إمكانيّةِ عودةِ النجمةِ الذهبيّة للغناءِ على مسارِح سوريّة العام المُقبِل، وذلك بعد انقطاعٍ لسنوات جرّاء الحربِ الدائرةِ هناك، أكّدَ الزغبي أنّهُ “لا شكّ أنَّ نوال ستُغنّي في سورية”، مُبيّناً أنّهُ “كما لبنان بلدنا فسورية هي أيضاً بلدنا وسيكونُ للنجمةِ الذهبيّةِ حفلاتٌ في سورية كما باقي البلدان”.

ومُؤخّراً كانت قد أحيت نوال الزغبي حفلاتٍ عدّة في لُبنان والخليج وأمريكا، ورغم عدم إصدارِها ألبوم غنائيّ خلالَ السنواتِ الثلاث الماضيّة، إلّا أنَّ النجمةَ الذهبيّةَ لم تنقطع عن جمهورِها، وعَمِلَت على طرحِ أغانٍ عدّة على طريقةِ “السينغل”، آخرها أغنية “برج الحمل” التي حملت توقيعَ الشاعر عبد اللطيف البناي، والموسيقار طلال.

من جانبه، كان قد ذكرَ الرئيسُ التنفيذيّ لشركةِ روتانا سالم الهندي، أنَّ ألبومَ نوال الزغبي سيكونُ أحد أقوى إنتاجاتِ الشركة مع النجمةِ الذهبيّة، وذلك بعد انقطاعٍ لأكثر من عشرِ سنواتٍ بين الطّرفين.

وسلّمت الزغبي ماستر الألبوم الجديد إلى شركةِ روتانا، ليدخلَ مرحلةَ الطبعِ قبلَ أنْ يُطرَحَ في الأسواقِ، بحسب ما أعلنت الشركةُ المُنتِجة.

اسيا نيوز

شام تايمز
شام تايمز