السبت , أبريل 20 2024

Warning: Attempt to read property "post_excerpt" on null in /home/dh_xdzg8k/shaamtimes.net/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/post-head.php on line 73

حدث “غير مسبوق” في مطار دبي… ومحمد بن راشد يتحدث

حدث “غير مسبوق” في مطار دبي… ومحمد بن راشد يتحدث

شام تايمز

قال نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إن مطار دبي ‏الدولي استقبل، اليوم الخميس 20 ديسمبر/كانون الأول، المسافر رقم مليار.

شام تايمز

‏وأضاف محمد بن راشد، في تغريدة على حسابه عبر موقع “تويتر”: “عندما تكون دبي مطارا لمليار إنسان، نعرف أننا وصلنا لمحطة جديدة، وبدأنا رحلة مختلفة، وأقلعنا باتجاه مستقبل أجمل.. مليار إنسان اتخذوا دبي وجهة لهم.. مليار إنسان كنا جزءا من قصتهم.. نحن مطار العالم ووجهته وقلبه”.

وتقدم حاكم دبي، في تغريدة أخرى، بالشكر لفريق مطار دبي وقال: “شكرا للشيخ أحمد بن سعيد.. فخرنا لا يعادله إلا تواضعنا أمام الإنجاز.. وإصرارنا على إكمال الرحلة كأفضل فريق في العالم يعمل على نقل البشر بسهولة عبر القارات والمحيطات.. لتحقيق أحلامهم وملاقاة أحبابهم واكتشاف جمال هذا الكوكب عبر قاراته ومحيطاته”.

وحافظ مطار دبي الدولي على ترتيبه كثالث أكبر مطارات العالم ازدحاما في حركة المسافرين خلال الأشهر الـ9 الأولى من 2018، وذلك وفقا للتقرير الشهري الصادر عن المنظمة الدولية للطيران المدني “إيكاو”.

شام تايمز
شام تايمز